رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ردًا على قرار لجنة الأندية.. فيس بوك: الألتراس مش إرهابين

ردًا على قرار لجنة الأندية.. فيس بوك: الألتراس مش إرهابين

سوشيال ميديا

ألتراس نادي الزمالك - أرشيفية

ردًا على قرار لجنة الأندية.. فيس بوك: الألتراس مش إرهابين

معاذ حجازي 04 سبتمبر 2014 22:33

أثار قرار لجنة الأندية برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك باعتبار روابط الألتراس جماعات إرهابية، غضب الكثير من المشجعين والمنتمين لتلك الروابط على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، "قائلين "الحرية للألتراس".

وقال "Elsayad Elzamalkaw": "الاولتراس انضف حاجه ف مصر الاولتراس الشئ الوحيد اللى ف مصر بيتصنف عالميا مرتضى الـ... بيحاربه".

وأضاف "ĦőőDà Ħ-éłṂy": "عند امه يا ادهم والله انا كنت اكتر واحد بحب الراجل ده بس كلامه الكتير وكل يوم ف قناه شكل والواحد بقى يكره ف لله لله كده". 

وتابع "Ahmed Nour": "سبحان الله دبور وبيزن على خراب عشه .. يعنى انت بقيت رئيس نادى قعدت تحوم حواليه 20 سنة وبتطلع فى التلفزيون كل يوم اهو زى ماانت بتحب بعد ماكنت قعدت فى البيت زى المرة المتطلقة مش يحمد ربنا لأ يفضل يفرك ع اللى &&& ".

وواصل الهجوم على المستشار مرتضى منصور "Ramy Elsawy" فقال: "احنا مش بندافع عن الالتراس .. بالعكس انا مختلف مع الالتراس ف حاجات طتير برضنه احنا بندافع عن كيان النادي اللي مرتضى بهدله".

يذكر أن المسشار مرتضى منصور أكد أن روابط الألتراس منظمة إرهابية يطبق عليها القانون، مشيراً إلى أنهم اقتحموا أندية الأهلى والزمالك وضباط الشرطة بالجزيرة ومطار القاهرة، لافتاً إلى أن أحداث الجامعات واعمال الإرهاب فى الفترة الماضية من تنفيذهم.

وأضاف منصور خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "هنا العاصمة" الذى يذاع على قناة "سى بى سى" أن الأندية المصرية لن تتعامل مع اى جهة تتعاون وتتعامل مع الألتراس، مشددا على ان النائب العام سيعيد فتح كل القضايا المتورطين فيها.

وأشار رئيس لجنة الأندية إلى هناك رابطة سيتم تدشينها يطلق عليها "رابطة محبى نادى الزمالك ورابطة محبى النادى الاهلى" وسيتم توزيع استمارات على الجماهير واستخراج كارنيهات لهم لحضور المباريات لمن يرغب فى الحضور بالاستاد وسنجتمع مع وزير الداخلية الأحد المقبل لتحديد شكل مسابقة الدوري العام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان