رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. فيس بوك لـ محمود سعد : إنهم يدعون لدين جديد

بالفيديو.. فيس بوك لـ محمود سعد : إنهم يدعون لدين جديد

سوشيال ميديا

الإعلامي محمود سعد

بعد تصريحاته عن المصري المتدين

بالفيديو.. فيس بوك لـ محمود سعد : إنهم يدعون لدين جديد

أحمد تايلور 31 أغسطس 2014 19:49

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو للإعلامي محمود سعد يتحدث فيه عن تصوره للمصري المتدين من وجهة نظره، وسخروا في تعليقاتهم من حديث محمود سعد.

حيث قال الإعلامي محمود سعد، في إحدى حلقات برنامجه "آخر النهار" الذي يقدمه على فضائية النهار: "هل في دين أو فكرة تقول إن الإنسان يعيش في عُزلة، يعني الواحد يقعد في بيته و يقفل عليه"، مضيفاً: "فين المصري بتاع زمان اللي كان بيخرج البلكونة بالفانلة الداخلية، ومراته جنبه لابسة قميص نوم في البلكونة واللي كانوا بيروحوا يلعبوا كوتشينة ومعاهم بيرة".

سخر نشطاء على "فيس بوك" من تصريحات محمود سعد، وتسائل "أبو عمرو": "طيب يا أستاذ محمود سعد، إذا أردنا نتعلم هذا الدين الذي تبشرنا به، من هي الرقاصة التي تنصحنا .. أن نأخذ العلم الشرعي عنها ؟".


 

وعلق "mshk999‏" بآية قرآنية: "إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

وتابع "meme alba‏": "هو المواطن اللي كان يقعد هداك الوقت بالداخلي هو ومراتو ويشربو بيرة هو احد اسباب حالنا اليوم منركض ومنركض وممنلحقش شهداء وجرحى ومعتقلين ومهجرين ومخفيين وووو الله يخرب بيتو ماكان شرب سم وخلصنا منو ومن مورثات الخوف والجهل والقومية و ووو".

وأضاف "ChromeMajed": "اللي يعرف ربنا ومتدين مايقعد على البلكونه ومرته لابسه قميص نوم ويشرب بيرة".

وتهكم "الكويتي المري": "ههههههههههههههههههه مصر فيها الي قاعد بالبلكونه ويشرب بيره وفيها الصالحين الي حياتهم عمل وعباده ولكن انت ماتشوف الا بتوع البلكونه بس ههههههه".

ووجه "غالي الحارثي" رسالة لمحمود سعد جاء فيها: "انت رجل اعﻻمي مثقف تقول كذا. بيعرفو ربنا كويس ويشربو بيرة ..؟ ياراجل قول غير كدا".

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان