رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اشتباك بين الحلفاوي ونوارة نجم بسبب علاء عبدالفتاح

اشتباك بين الحلفاوي ونوارة نجم بسبب علاء عبدالفتاح

سوشيال ميديا

علاء عبدالفتاح

اشتباك بين الحلفاوي ونوارة نجم بسبب علاء عبدالفتاح

أحمد تايلور 30 أغسطس 2014 00:19

اشتبكت الناشطة السياسية نوارة نجم مع الفنان نبيل الحلفاوي، على موقع التدوين المصغر "تويتر"، بعد تغريدة الحلفاوي التي رجح فيها اتهام الناشط السياسي علاء عبدالفتاح بتهم أخرى بجانب التظاهر بدون تصريح، مما أثار سخرية نوارة التي بادرت بقولها: "اه..متهمين علاء انه سرق لاسلكي، زي ما اتهموه قبل كده إنه سرق مدرعة".

وقال الحلفاوي في تغريدته التي أثارت غضب نوارة نجم: "الحكم بالسجن لايمكن أن يكون لمجرد التظاهر بالمخالفة للقانون. لأن العقوبة هنا غرامة. لابد سيكون نتيجة الإدانة بتهم أخرى".

وجاء نوارة ساخراً قائلة: "اه… متهمين علاء انه سرق لاسلكي، زي ما اتهموه قبل كده إنه سرق مدرعة… الظاهر مش عارف يشتري لعب لخالد".

وواصلت تهكمها قائلة: "أنا شاهدة ع الكلام ده، وفي موقف كمان مش موجود في الحيثيات، الظابط كان بياكل شاندوشت، علاء قرب منه وقاله ده شاندوشت ايه، فالظابط قال له ده شاندوشت مربى بلح.. علاء قال له هات حتة، قاله ماما لو عرفت حتضربني، قام علاء خطف الشاندوشت وفر هاربا".

وتابعت نوارة وصلة السخرية قائلة: "أم الظابط عرفت ورنته علقة.. ووزارة الداخلية عايزة الشاندوشت ضروري، أصل عهدة، أساسا اللاسلكي ده جه في الرجلين، الخناقة كانت على شاندوشت مربى البلح".

فيما اكتفى الفنان نبيل الحلفاوي بتوضيح بأنه لم يكن متواجداً، وليس وكيل النيابة، ولا القاضي، وأنه فقط أوضح أنه لايمكن الحكم بالسجن بناء على تظاهر.

وكانت وزارة الداخلية قد سمحت لعلاء عبدالفتاح وسناء سيف بحضور جنازة والدهما الحقوقي أحمد سيف الإسلام الذي وافته المنية، عصر الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 62 عاماً.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان