رئيس التحرير: عادل صبري 12:15 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. كلمات نجلة أبو شمالة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو.. كلمات نجلة أبو شمالة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سوشيال ميديا

نجلة الشهيد محمد أبو شمالة

فيديو.. كلمات نجلة أبو شمالة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أحمد تايلور 29 أغسطس 2014 23:46

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه نجلة الشهيد أبو شمالة" target="_blank">محمد أبو شمالة، بجوار نائب رئس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، حيث حكت نجلة الشهيد عن العمليات التي قام بها ضد الإحتلال الإسرائيلي.

بحماس شديد، قالت الفتاة: "أفتخر بأن أبي كان بطلاً وشهيداً، كان يوماً أسود على الاحتلال يوم مولد والدي، لأنه أذاق الاحتلال أياماً سوداء"، مضيفة: "بإذن الله سنحرر الأقصى، وسيكون على رأس الجيش الذي سيحرر القدس القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف أبو خالد".

الفيديو الذي لم يتجاوز توقيته الدقيقتين حاز على إعجاب خمسة آلاف شخص، وشاركه عشرة آلاف آخرين، فيما قاربت التعليقات الألف تعليق.

وقال "Mohammed Hashim Alshehri" في تعليقه على الفيديو: "الله أكبر ولله الحمد ها كذا ننتصر".

وتابع "Ahmad Bani Hani": "والله هاي النوعيات من الشباب والشابات هي اللي مرعبة الصهيونية العالمية و على راس قائمة الصهاينة الحكام العرب. و الله خليت الواحد يخجل من نفسه. الله يغفر لكل شهداء المسلمين و يصبر أهلهم".

وأضاف "عبدالرحمن رزق": "الله يكون في عونهم الله يجمعهم مع ابيهم في الفردوس الاعلا من الجنه نعم البنت هذه العزه لله ورسوله".

فيما قال "Abdelaziz Nouri": "هذا الشبل من ذاك الاسد رحمك الله يا قائد".

وعلق "بسام سليمان" قائلاً: "الله اكبر على هؤلاء القادة و على أحفادهم".

يذكر أن كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس زفت، منذ إسبوع، شهداءها القادة الثلاثة رائد العطار وأبو شمالة" target="_blank">محمد أبو شمالة ومحمد برهوم ، والذين ارتقوا في غارة إسرائيلية على منزل في حي تل السلطان شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

ونقلت جثة الشهيدين أبو شمالة والعطار إلى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار في رفح فيما تحاول طواقم الدفاع المدني انتشال جثمان الشهيد برهوم من تحت الأنقاض.

واستهدفت إسرائيل المنزل بـ 12 صاروخا من الطائرات الحربية ما دمر المنزل المكون من ثلاث طبقات بشكل كامل في حي تل السلطان غرب رفح مع عدة منازل في المنطقة، وقد استشهد في الغارة نفسها خمسة مواطنين آخرين وأصيب نحو أربعين.

ويعتبر الشهداء القادة الثلاثة من أبرز قيادات القسام. 

شاهد الفيديو:

https://www.facebook.com/video.php?v=745359622195399&set=vb.100001641054381&type=2&theater

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان