رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البمباوي لأوباما: قنابل بقنابل نابلم بنابلم والبادى أظلم

البمباوي لأوباما: قنابل بقنابل نابلم بنابلم والبادى أظلم

أحمد تايلور 29 أغسطس 2014 21:58

وجه سمير البمباوي، المرشح السابق لمجلس الشعب عن دائرة البتانون بالمنوفية، رسالة شديدة اللهجة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حذره فيها من التدخل في شئون مصر الداخلية والخارجية.

وفي بيان له نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال: "بيان عاجل من الحاج سمير البمباوى وشعب البتانون إلى أمريكا وأوباما، بيان شديد اللهجة لأمريكا وأوباما، هذا البيان ليس من الخارجية الأمريكية أو من الكونجرس الأمريكى أو البنتاجون " وزارة الدفاع الأمريكية" أو من أوباما هذا البيان صادر من قيادة شعب البتانون بالمنوفية يحذر فيه أمريكا بعدم التدخل فى شئون مصر الداخلية والخارجية".

وتابع: "يا أمريكا مانتش وصية على مصر انتهى عصر الوصاية ومصر دلوقتى لما بتقول بتنفذ فبلاش الاتهامات الزائفة التى لا تجدى ولا تنفع ولا تفيد واعلمى يا أمريكا ان مصر عندما تضرب بالطيران اى دولة فيها إرهاب انتى صانعاه يهدد امنها القومى لن تأخذ إذن من أحد ولا من سيادتك وأى إرهاب يهدد حدود مصر حتى لو هيفتك سوف يتم ضربه فورا أياً كان نوعه".

وأضاف: "مصر حدودها خط أحمر .. والتاريخ بيقول إننا لم نعتدى على أحد ولكن من يعتدى علينا يبقى فتح نار جهنم على نفسه .. الند بالند .. قنابل بقنابل نابلم بنابلم .. والبادى أظلم".

وأكمل قائلاً: "اصحى يا أمريكا مصر دلوقتى مش مصر بتاع زمان .. مابقاش ماما أمريكا بح .. بقى بابا الرئيس السيسى .. وهنربط الحزام .. وننام فى الضلمة .. وهنجوع وهنتحمل كل شيئ وهنشيل مصر على كتافنا لأن مصر رجعت لاحضاننا ومصر طالعة .. وكل ده يهون علشان خاطر عيون مصر."

واختتم بيانه قائلاً: " تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر".

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان