رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اللوم والشماتة.. رسائل الفيس بوك للباعة الجائلين

اللوم والشماتة.. رسائل الفيس بوك للباعة الجائلين

سوشيال ميديا

باعة جائلين - أرشيفية

اللوم والشماتة.. رسائل الفيس بوك للباعة الجائلين

جهاد الأنصاري 27 أغسطس 2014 13:20

هاجم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المظاهرات والاحتجاجات التي يقودها الباعة الجائلون اعتراضًا على نقلهم لجراج الترجمان، ورأى معظمهم أن الباعة الجائلين" target="_blank">الباعة الجائلين ناصروا النظام الحالي وواجهوا المظاهرات المعارضة له في أكثر من مكان.


وقال "مصباح الصواف" في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "جوجل بلس" :"على الباغى تدور الدوائر اشربوا بقى ياشوية عربجية وبسبب جهلكم ضيعتوا ثورة كانت ممكن تحقق شئ من العدل ".


 

وهاجم "إبراهيم عادل" الباعة الجائلين" target="_blank">الباعة الجائلين قائلاً: "دول مش عاوزين يفهموا غير حاجة واحدة أنهم عبيد عند الشرطة هل جهلهم دة هيشفع ليهم يوم الحساب أمام الله لما يجو وهما ظالمين ناس وقاتلين أبرياء من المتظاهرين والاعتراف سيد الأدلة واعترفت بذلك".


 

 وأضاف: "لا تقول لى الظروف انا ظروفى أسوأ من ظروفهم ومش زيهم واحمد الله على انة منور لى بصيرتى وللعلم انا فى وسط بيت عائلى كلهم مخلتفين معايا فى رأي دة وانهم بيدعمو الانقلاب رغم كل ذلك أدعو الله أن ينور لهم وكل جاهل بالحقيقة في مصر بصيرتهم ".


 

وقال "سيد زهدي": "وبما أنكم بلطجية وبيتصلوا بكم تضربوا المتظاهرين يبقى ساهلوا دفعوا ثمن الخيانة والبلطجة أنا كلامي رد على الفيديو علشان مش عايز حد من الفلاسفة والعباقرة يقول لي مش كلهم ".



 

وتابع "أشرف أبو صابر" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من عاون ظالما سلطه الله عليه ولا تنسى أخي قول الله تعالي (الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين )".



 

وعبر "إبراهيم الناظر" عن شماتته بما حدث للباعة الجائلين من مطاردات أمنية: "مش هما دول المواطنون الشرفاء..اشربوا يا عبيد يا ظلمة".


 

على عكس التعليقات المشيدة بنقل الباعة الجائلين" target="_blank">الباعة الجائلين إلى جراج الترجمان، تضامن "أحمد الباجوري" معهم قائلاً: "أرجو ضبط النفس من قبل الباعة كما أرجو من القائمين من الحكومة علي هاذ الملف أن يتعاملوا معهم بأحسن ما يكون كما يجب على حكومة المهندس إبراهيم محلب توفير الأماكن اللازمة لهؤلاء الموطنين كي يعشوا حياه كريمة".


 

وأضافت "نادين عبد الله": "مش برضه انتم مواطنون الشرفاء.. ومع ذلك أنا مش مع قطع الأرزاق ...يالا اهتفوا معايا ... قصدي ..اندبو حظكم".


 

وقال "أبو حسن المليجي": "اشربوا البنت بتتفاخر انهم كانوا بيسلطوهم على الإخوان بالتليفون وهم بينفذوا الأوامر.... والله فرحان وشمتان ... وشمتان وفرحان ... وفرحان وشمتان فيهم".


 

يذكر أنه، على مدى الإسبوع الماضي، نظمت قوات الأمن حملة أمنية مكثفة لمطاردة الباعة الجائلين" target="_blank">الباعة الجائلين، حيث انتشرت قوات الأمن والجيش في شوارع طلعت حرب، وقصر النيل، والإسعاف، وأسفل كوبري 15 مايو، ومدخل وكالة البلح، تترقب أية محاولة لعودة الباعة مرة أخرى.


 

اقرأ أيضاً:

الباعة-الجائلين-بشبين-الكوم">الانتهاء من سوق الباعة الجائلين" target="_blank">الباعة الجائلين بشبين الكوم

الداخلية: الأمن متواجد بالشوارع للباعة الجائلين

الباعة-الجائلون-قبضة-حديدية-ولقمة-عيش">اﻷمن والباعة الجائلونالباعة-الجائلون-قبضة-حديدية-ولقمة-عيش">.. الباعة-الجائلون-قبضة-حديدية-ولقمة-عيش">قبضة حديدية ولقمة عيش

فيديو.. المحافظ للباعة: يا الترجمان يا مفيش

الباعة-التكية-خلاص-بح">قيادة أمنية لـالباعة-التكية-خلاص-بح">"الباعة-التكية-خلاص-بح">الباعةالباعة-التكية-خلاص-بح">": الباعة-التكية-خلاص-بح">التكية خلاص بح

الباعة-كلنا-مع-شرعية-السيسي-وسنفاوض-الحكومة">نقيب الباعة: الباعة-كلنا-مع-شرعية-السيسي-وسنفاوض-الحكومة">كلنا مع شرعية السيسي وسنفاوض الحكومة

باعة جائلون: لم نتسلم أماكننا في الترجمان والحكومة تكذب

بالفيديو.. رئيس مباحث العاصمة للباعة المتجمهرين : انتوا بتوعنا وليكم حق علينا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان