رئيس التحرير: عادل صبري 11:00 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيس بوك يتداول أطرف رد فعل على رفع سعر تذاكر المترو

فيس بوك يتداول أطرف رد فعل على رفع سعر تذاكر المترو

سوشيال ميديا

سكرين شوت من الفيديو

فيس بوك يتداول أطرف رد فعل على رفع سعر تذاكر المترو

محمد السوداني 26 أغسطس 2014 18:09

بعنوان "أطرف رد فعل كوميدي قد تراه على زيادة سعر تذكرة المترو"، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص أجرى حوارًا مع قناة "الحياة" في برنامج" مصر الجديدة" الذي يقدمه الإعلامي "معتز الدمرداش".

حيث حذر الرجل الرئيس السيسي من زيادة أسعار تذكرة المترو قائلاً " عض قلبي ولا تعض رغيفي إن رغيفي على قلبي ضعيفي"، واشتكى الرجل من غلاء الأسعار.

 

وطالب "المسن" الرئيس السيسي بالإلتزام بوعوده التي وعد بها الشعب بعدم التعرض  للحاجات الأساسية للفقراء.

 

كما حذر الرئيس السيسي من المؤسسات التي تعمل معه وطالب بتغيرهم لأنهم يرفعون الأسعار من أجل إرضائه على حساب الشعب، مؤكداً أن تلك القرارات الأخيرة برفع أسعار الكثير من السلع والحاجات الأساسية للمواطنين قد أثرت على شعبية السيسي وأفقدته الكثير من التعاطف.

 

وعند قول المحاور أن سبب أرتفاع أسعار تذاكر المترو هو من أجل راحة الركاب وتسليتهم بالموسيقى، سخر الرجل منه وقال "هو انا هركب مترو ولا رايح أرقص مش عوزين نمسك الهوا بأدينا".

 

كان لهذا الحوار أثر كبير على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعتبروا الرجل من الطبقة الكادحة التي ليس لها أية أهداف من الصراعات السياسية الحالية، وإنما هدفه فقط العيش الكريم، فعلق"Mido Elalamy" قائلاً: "اطرف ايه وزفت ايه دا راجل غلبان بيجرى على عياله ايه الطريف فى كده مش فاهم انا ؟؟؟"

 

وتابع"مصطفى المصرى": "ربنا يديك الصحة يا حاج انت اتكلمت بلسان ناس كتير اوى رايها من رايك ربنا يبارك فيك".

 

وأضاف"Alshrkaey Abdo": "هيا الناس هتلاقيها من بترول. ولا غاز. ولا سلع ف السوق. حرام. انا مش اخوانى بس البلد هترجع لعهد زمان وبكره نشوف.".

 

يذكر أن اللواء إسماعيل النجدي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق قد قرر رفع سعر تذكرة المترو من جنيه واحد الى إثتين جنيه، معللاً ذلك بارتفاع متطلبات صيانة المترو، وأضاف أنه في المقابل سيكون هناك تحديث القطارات وساوند سيستم "هنسمعك موسيقى عربية ووطنية ترفع معنوياتك".

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان