رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حصان يعاقب فتاة شاركت فى تحدي "دلو الثلج"

حصان يعاقب فتاة شاركت فى تحدي دلو الثلج

سوشيال ميديا

شوت سكرين من الفيديو

حصان يعاقب فتاة شاركت فى تحدي "دلو الثلج"

محمد درويش 26 أغسطس 2014 17:35

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو طريف لفتاة استجابت لتحدي "دلو الثلج" فوق حصان إلا أن الحصان رفض الإشتراك معها في التحدي، ورقض بأقصى سرعة فور وقوع الثلج عليه، مما أدي إلى سقوط الفتاة على الأرض.

شاهد الفيديو:

وفي الأيام الأخيرة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر وسائل الإعلام مقاطع فيديو لكبار نجوم السياسية والفن والرياضة يدعمون مؤسسة ''alsa'' التي تكافح مرض ''التصلب الجانبي الضموري'' وهو مرض يؤثر على الخلايا العصبية والنخاع الشوكي ويسبب ضعف في العضلات، وقد يؤدي إلى الشلل، ويروج المشاهير لتلك المؤسسة من خلال فِكرة قائمة على قيام كلا منهم بسكب ماء مثلج على رأسه وتحدي شخصية أخرى بأن يفعل نفس الأمر، أو أن يتبرع لمؤسسة ''alsa'' بما لا يقل عن 100 دولار.

 

وقد شارك في المسابقة العديد من الشخصيات العالمية الشهيرة كـ "مارك زوكر بيرج" مؤسس فيس بوك ، و"جينس بيل" مؤسس ميكروسوفت والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغيره من النجم العرب والمحلين.

 

يذكر أن، المؤسسة الخيرية ''alsa'' حصلت على حوالي 14 مليون دولار في أسبوعين، بسبب الإقبال على التبرع، وهو ما يؤكد-كما يرى ''عبدالقادر''- أن تضامن المشاهير حقق مكسب مهم لمكافحة المرض.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان