رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البقري: لن يستسلم الطلاب لطبخ اللائحة الطلابية

البقري: لن يستسلم الطلاب لطبخ اللائحة الطلابية

سوشيال ميديا

أحمد البقري نائب رئيس اتحاد طلاب مصر

البقري: لن يستسلم الطلاب لطبخ اللائحة الطلابية

محمد السوداني 25 أغسطس 2014 13:40

وجَّه "أحمد البقري" رئيس اتحاد الأزهر السابق ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر، التحية لرؤساء الاتحادات الطلابية المنسحبين من نقاش قانون تنظيم لوائح الجامعات الجديد.

 

وقال البقري في تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اليوم يكشف رؤساء الاتحادات الطلابية حلقة جديدة من حلقات إفساد الحياة الطلابية، بفضحهم لتفاصيل مخيم أبو قير للائحة الطلابية التي أرادها ممثلو الطلاب قانونًا طلابيًا يحمي الطلاب من جور الإدارات وإرادته الوزارة جزءًا معيبًا من قانون تنظيم الجامعات لينسحب على أثر ذلك رؤساء الاتحادات من الاجتماع”.

 

واختتم "البقري" تدوينته قائلاً: "نحن إذ نحيى صمود ورجولة رؤساء الاتحادات المنسحبين، نؤكد أن الطلاب لن يقبلوا أبدًا هذه المحاولات اليائسة لركوعهم".
 

 

وتأتي تلك التصريحات عقب انسحاب وفود اتحادات طلاب الجامعات المشاركة بمعسكر تعديل اللائحة الطلابية بالإسكندرية، والذي تنظمه وزارة التعليم العالي لمناقشة وتعديل اللائحة الطلابية، تمهيدًا لإصدارها بداية العام الجامعي المقبل، وذلك بعد رفض المقترحات التى قدمتها اتحادات طلاب الجامعات على اللائحة الجديدة وقالوا إنها عودة لنظام مبارك .

 

اقرأ أيضًا:

 

البقري-جامعات-تركيا-تستقبل-طلاب-الأزهر-المفصولين-خلال-أيام">البقري: جامعات تركيا تستقبل طلاب مصر المفصولين خلال أيام

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان