رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كوميديان أردني يستبدل تحدي الثلج بالرمل

كوميديان أردني يستبدل تحدي الثلج بالرمل

سوشيال ميديا

الكوميديان محمد دروزة

من أجل غزة

كوميديان أردني يستبدل تحدي الثلج بالرمل

محمد السوداني 24 أغسطس 2014 17:46

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للكوميديان الأردني "محمد دروزة" وهو يخوض تحدي "الرمال" من أجل التذكير بمعاناة غزة.

 

لم يسكب "دروزة" الماء البارد على نفسه كباقي المشتركين في مسابقة "تحدي الماء المثلج"، وإنما قام بسكب وعاء به كمية كبيرة من الرمال على نفسه لتوضيح معاناة أهل غزة عندما تهدم المنازل فوق رؤوسهم.
 

نال الفيديو استحسان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أشادوا بالفكرة، حيث قال"Basel Abu Marar": "كنت مفكره انسان تافه بس طلع زلمة محترم !! كل الاحترام لشخصك محمد دروزة".

 

وتابع "Um Mohanned": "بس هدلاك حجار واسمنت وبلاوي بتنزل عروسهم مش تراب الله المستعان الفقره حلوه بس الحق اشطف الحوش قبل ماامك تجيك".

 

وأضاف"Jad Chouaib": "أنا شخصيا أرفع القيعة لهذا الشخص على هذا المقطع حيث أعطى لعملاء الماسونية البديل على ماء الثلج البارد ، و لكن للأسف هناك من لم يفهم حتى المعنى من كلامه و اخذ يعلق عليه تعاليق فارغة فراغ عقولهم التي لا تعرف سوى الإنتقاد ، هو قام بما يراه مناسباً للرد على تحديهم التافه ، و من لم يعجبه فعله هذا أقول له ماذا قدمت أنت لأطفال غزة ؟؟؟ ما ذا قدمت ؟؟؟؟ أعرف أن هذا التعليق سيواجه بكلام قبيح من طرف البعض و أقول لهم لا يهمني كلامكم الذي يهمني أني حين أرى فعل صالح من أحد و لو كان بسيطا أشجعه عليه".

 

يذكر أن تحدي  "سكب الثلج العالمي" هو حملة شارك فيها العديد من مشاهير العالم من أجل التوعية بمرض التصلب العصبي وجمع التبرعات للمصابين به.

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان