رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جدل بـ "فيس بوك" بعد حبس صاحبة أشهر فيديو جنسي

جدل بـ فيس بوك بعد حبس صاحبة أشهر فيديو جنسي

سوشيال ميديا

رباب المتهمة بنشر فيديوهات جنسية على يوتيوب

جدل بـ "فيس بوك" بعد حبس صاحبة أشهر فيديو جنسي

محمد درويش 24 أغسطس 2014 17:35

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع حبس نيابة الهرم لـ "رباب.ش" وشهرتها "سلمى" ربة منزل، المتهمة ببث فيديو أثناء ممارستها الجنس على اليوتيوب، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تباينت ردود الأفعال مع الواقعة التي ذيع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بين انتقاد التشهير بالمتهمة، وبين تأييد حبسها، حيث قال "Sue Ismael": "كفايه فضايح وتشهير بخلق الله .. اتقوا الله".
 

وانقتدت "Samar Usama" التشهير بها فقالت: "من منكم بلا خطية فليرميها بحجر".
 

وأضافت "Shemee M Abo Ali": "إيه ده هو شرف الناس وسمعتها بقا حاجه يضحك عليها ده ربنا ستار حليم هي الناس بقيت وحوش كده ليه ربنا يسترها احنا بجد بقينا عايشين في غابه".


فيما قال "Mahmoud Ayad": "ربنا أمر بالستر".

 

وعلق "Ana Hesham Alkadi": "والله انتو حرام عليكم بتفضحوها اكتر استرو عليها وكفايه كلام".

 

وعلى الجانب الآخر أشاد البعض بالقبض عليها، فقال "Walaa Lolo": "لازم الدوله تحوط حد للموضوع ده وتخليها عبره دول بقو يتباهو مهو مفيش حساب والدوله مسهله".

 

وكتب "ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻷﺣﺰﺍﻥ": "فى 60 داهية عقبال الباقى عشان البلد تنضف".

 

وأضاف "Belal H. Atia": " الله ينور ايوه كدا نضفوا البلد".

وعلى صعيد متصل سادت حالة أخرى من السخرية من الواقعة، حيث قال "Mohamed Said": "الشعب المصري كله هيفتح اليوتيوب ويكتب رباب اه والله".

 

وتهكم "Taher Ramadan": "يا عم اتقي الله وهات لينك الفيديوهات".

 

وسار على النهج نفسه "Hesham El-sharkawy": "بقالى يومين لأجى على اليوتيوب دا مش لاقى حاجه الله يخربيتكوة".

 

وعلى المنوال نفسه قال "اتفقنا محدش يفرقنا": "ماتنزل الفيديو علشان خاطر مصر".

يذكر أنَّ مينا توما، مدير نيابة الهرم، أرسل مقطعي فيديو حرزتهما إدارة مكافحة الآداب من على موقع يوتيوب بثتها "رباب" المتهمة بممارسة أعمال منافية للآداب لاستقطاب راغبي المتعة الحرام بمنطقة الهرم إلى الأجهزة الفنية باتحاد الإذاعة والتليفزيون لفحصها وبيان ما إذا كانت المقاطع تخص المتهمة من عدمه.

 

وأنكرت المتهمة أمام النيابة صلتها بمقاطع الفيديو مؤكدة أنها ليست صورها وليست هي من ظهرت بها فأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بممارسة أعمال منافية للآداب ونشر صور فاضحة من خلال الفيديوهات التي بثتها على "يوتيوب" ، ووجهت النيابة إلى المتهمة تهم ممارسة أعمال منافية للآداب وإدارة شبكة دعارة وأنكرت المتهمة ما نسب إليها من اتهامات موجهة إليها وأنكرت المقاطع الفاضحة وذكرت أنها ليست صورها، والشخصية التي بالفيديوهات لا تخصها.. ومن جانبها، أمرت النيابة بعرض الفيديوهات لبيان صحتها من عدمه.


وكانت أجهزة الأمن بالجيزة، ألقت القبض مساء أمس الجمعة، على "رباب.ش.م" 22 عامًا، صاحبة فيديو إباحي قامت بترويجه على مواقع الإنترنت حيث أفادت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمود فاروق أن معلومات رصدتها إدارة مكافحة الآداب بالجيزة بقيام المتهمة بنشر مقاطع إباحية لها على شبكة يوتيوب فتم تشكيل فريق بحث لرصدها وتتبع انتشار الفيديو على الموقع وتم ضبط المتهمة بمنطقة الهرم، وتولت النيابة التحقيقات معها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان