رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جدل ب "الفيس بوك "عقب إعتداء سيمونى على الحكم

جدل ب الفيس بوك عقب إعتداء سيمونى على الحكم

سوشيال ميديا

كوميك ساخر

جدل ب "الفيس بوك "عقب إعتداء سيمونى على الحكم

محمد درويش 23 أغسطس 2014 13:06

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى عقب إعتداء سيمونى مدرب اتليتكو مدريد على الحكم ديفيد فرناندز بوربالان، الذي أدار لقاء إياب نهائي كأس السوبر الإسباني بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

حيث أكد الحكم ديفيد في تقريره عن المباراة أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس "توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه مرتين" بعد طرده.

 

تباينت ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعى على إعتداء سيمونى على حكم المباراة، حيث قال "Kareem Anwar": "سيميوني بيقوله : روح ادي القفا دة للحكم".

 

وكتب "Mohamed Shahine": "مكنتشى مستاهله ياعم سيميونى اكيد هيتوقف".

 

وأضاف "اسماء رزق": "والله يستاهل ده حكم هم".

انتقد "Ahmed El Deghaidy" سلوك سيمونى فقال: "دى اخلاق مدرب اساسا".

 

وسخر "Darsh Conan": "أنا حكمـ يا كابتن .. حكمـ على نفسك يا كلب ,, امشى اخرج برة ".

 

وتهكم "Hany Mahmoud": "كان نفسه يطلع عربجي بس ربنا موفقوش".

 

وذكر "Mina Nady": "الحكم اللى غلطان ومستفز ، ما ياما شفنا ماتشات المدربين فيها بيتعترضوا اسوأ من كده كمان ، هو محكمش مره جمب مورينيو ولا ايه ؟ سميونى بيتكلم وهو مطنشه خالص وماشى وسايبه ".

 

ورأى "Mo Nor": "بلطجى".


وأوضح ديفيد فى التقرير "أنه فور طرد سيميوني مدرب اتليتكو، توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه في مناسبتين، وبعد ذلك، وقبل التوجه إلى غرف تغيير الملابس صفق عدة مرات في إشارة لعدم رضاه عن القرار"، وفقاً لما جاء على الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم.



وأضاف التقرير أن الحكم الرابع لاحظ "في الدقيقة 58 من عمر المباراة أن المدرب المذكور يتواجد في المدرجات التي تقع خلف مقاعد فريقه"، مشيراً إلى أنه حذر المسئول في الفريق في الملعب، كارلوس بينيا، بضرورة أن يغادر التشولو موقعه، نظراً لأنه مطرود.

 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان