رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

سيارات أثرياء العرب تصدم الأوروبيين

سيارات أثرياء العرب تصدم الأوروبيين

سوشيال ميديا

سيارة أحد مشاهير العرب

سيارات أثرياء العرب تصدم الأوروبيين

محمد السودانى 22 أغسطس 2014 18:28

للمرة الأولى يلفت أثرياء العرب أنظار العالم إليهم، فقد أدهشت سيارات أثرياء العرب الفارهة، الأوروبيين بعد أن غزت شوارع أوروبا، وذلك بعد عيد الفطر مباشرة، حيث قرر أثرياء العرب الاحتفال بعيد الفطر على طريقتهم الخاصة خارج دولهم.

 

وتحدثت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن ظهور قوي لسيارات فارهة تحمل لوحات معدنية بأرقام عربية تمر في أرقى شوارع العاصمة البريطانية لندن.

 

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن نسبة امتلاك العرب للسيارات الفارهة زادت بنسبة كبيرة جداً، حيث سجلت ماكينات صرف النقود لشهر أغسطس العام الماضى مبلغ 73.2 مليون يورو أنفقها العرب على السيارات الفارهة، كما توقعت زيادة في النسبة الشرائية لتلك السيارات لتصل إلى 25% في نهاية شهر أغسطس من العام الحالي.

 

وذكرت الجريدة أن أبرز السيارات التي تمت مشاهدتها في لندن هي ملك للسعوديين في الدرجة الأولى، تليها الكويت ثم قطر.

 

وكان من أبرز تلك السيارات صور تم التقاطها لسيارات تقف أمام متجر "هارودز"من نوع "بوجاتى فيرون"، "رولز رويس"، "باجانى هوايرا"، و"مرسيدس سداسية العجلات"، ولم يتوقف الأمر على متجر "هارودز" فقط، ففي صور أخرى تم التقاطها من أمام متجر "Dolce & Gabbana" لسيارات منوع MP4-12C"، لامبورجينى أفينتادور"، "فيرارى 458 إيطاليا"، أعلى فئة من سيارة اللاعب البرتغالي نجم نادي ريال مدريد الإسباني "كريستيانو رونالدو".

 

ومن الملحوظ أن تلك السيارات لفتت انتباه سكان المدينة بشدة ما جعلهم يلتقطون الصور بجوارها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان