رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مظاهرات إلكترونية للإفراج عن محمد سلطان

مظاهرات إلكترونية للإفراج عن محمد سلطان

سوشيال ميديا

مظاهرات إلكترونية تعاطف مع محمد سلطان

على صفحة أوباما..

مظاهرات إلكترونية للإفراج عن محمد سلطان

محمد درويش 22 أغسطس 2014 15:52

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مظاهرات إلكترونية، على الصفحة الرسمية لأوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، لإنقاذ محمد صلاح سلطان نجل الداعية صلاح سلطان.


وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع فكرة المظاهرات الإلكترونية، وقال "المصرى الحر": #‏دوله_الظلم#‏الحريه_للمعتقلين#‏الحريه_لمحمدسلطان".

 

وكتب "Sad Eyes: "الحرية لمحمد سلطان".

 

وأضاف "رحمتك ياارب رحمتك ياارب": "الحرية لمحمد سلطان الحرية للشرفاء فك الله اسره".

فيما قال "Spinal Cord": "الحرية لكل سجين والعار للمتخاذلين".

 

بينما علق "Hãbìbą Řøşhďý": "أكتب ع سور الزنازين #‏الحريه_لكل_سجين".

 

وتفاعل "ود الخبير الخبير": "رسالة من متضامن مع ‫#‏محمد_سلطان الى ‫#‏مجلس_عسكر_كامب_ديفيد:اسد على وفي الحقيقة نعامة فتخاء تجفل من صفير الصافر".

 

ورأى "رأفت أبو صلاح": "رسالة من متضامن مع ‫#‏محمد_سلطان الى ‫#‏الممثل_السيسي: وكم من ذئبٍ في ثوب حمل .. تهتّك ثوبُه وانفضح ما حمل".

 

وكتب "Saleh Hegazy": "رسالة من متضامن مع ‫#‏محمد_سلطان الى السجان:اضرب فلسنا نخاف السوط والوجعا......واضرب لانك تبدو خائفا جزعا....الضرب بالسوط سهل ان صبرت له والضرب بالحرف دوما يورث الهلعا..‫#‏الحرية_لمحمد_سلطان".

 

يذكر أن، محمد سلطان نجل الداعية صلاح سلطان البالغ من العمر 26 سنة خريج جامعة ولاية أوهايو، بكالوريوس علوم اقتصادية، مدير التطوير المؤسسي في شركة خدمات بترولية سابقًا.

 

 يشار إلى أن والدته مصابة بالسرطان، وأخاه مريض بـ"البهاق"، وهو مضرب عن الطعام منذ 178 يومًا، وحالته الصحية ازدادت سوءًا، ما اضطر لنقله إلى مستشفى قصر العيني، حيث تم الكشف عليه وعمل التحاليل التي أظهرت أن حالته الصحية سيئة وعلاماته الحيوية دون المعدل الطبيعي إضافة إلى إصابته بتسمم نتيجة ارتفاع نسبة دواء السيولة في الدم، ما قد يؤدي إلى إصابته بالنزيف في أي لحظة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان