رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نشطاء يفخرون بوالدة زوجة قائد القسام

نشطاء يفخرون بوالدة زوجة قائد القسام

سوشيال ميديا

سكرين شوت من الفيديو

نشطاء يفخرون بوالدة زوجة قائد القسام

محمد رشاد 21 أغسطس 2014 16:21

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لتشييع جنازة زوجة قائد كتائب القسام الشهيدة وداد عصفورة ونجله علي، تظهر في المقطع والدتها متماسكة ومثابرة.

حيث قالت: "أنا وكل أبنائي فداء شعرة في رأس محمد الضيف، وكلي فخر بهذه الشهادة، وفشرت إسرائيل وسنبقى نقاوم".

 

تفاعل عدد من النشطاء مع مقطع الفيديو، حيث قال "Helmi Almazloom": "قسما إن حروفي تعجز عن وصفك يا أمي الفاضلة .. أسأل الله أن يعوض عليكي وأن يلهمك الصبر والسلوان وأن يجمعك بهم في الفردوس الأعلى."

 

وتابع "Abu Bilal Abu Bilal": "نساء غزة تتكلم بكلام الرجال في زمن عز أن نسمع أصوات الرجال في العالم العربي خاصة من حكام العرب."

 

وقال "Abou Alhassan El-Masry": "حينما شاهدت أم الشهيدة زوجة قائد كتائب القسام محمد الضيف و هي تقول.."أنا وكل أبنائي فداء شعرة في رأس محمد الضيف، وكلي فخر بهذه الشهادة، وفشرت اسرائيل وسنبقى نقاوم." أخذت أحدث نفسي، الناس دي معمولين من ايه؟ عجينتهم ايه؟ ايه كل الايمان و الثبات و التضحية و الفداء ده؟! ما اروع ان تتربى في وطن مسلم بحق، حتى و لو كان ضيقاً و محاصراً فانه يصبح رحبا و مفتوحا بفضل هذا الايمان و اليقين الرباني".

 

وكان الدكتور موسى أبو مرزوق القيادي بحركة حماس الفلسطينية، أعلن فجر أمس الأربعاء، استشهاد زوجة وابنة قائد كتائب القسام محمد الضيف بعد قصف إسرائيلي لمنزل عائلة الدلو.


وفي تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال: "في خطوة غير متوقعة (إسرائيل) تعلن سقوط ثلاثة صواريخ عليها، نتنياهو يعلن: وقف التفاوض، وسحب الوفد، وإنهاء التهدئة، وسط حيرة الجميع، ﻻ ندري لهذه الخطوات من سبب، ولم نلبث طويلاً حتى جاءت الأخبار، ليس هناك من صواريخ انطلقت من قطاع غزة، لكنها ذريعة لاستهداف شخصية كبيرة من حماس، فتم سحب الوفد، وإلغاء التهدئة".

 

وتابع: "وكانت الجريمة الجديدة في بيت آل الدلو واستشهدت فيها زوجة القائد الكبير أبو خالد محمد الضيف وابنته، رحمهما الله رحمة واسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وأضاف: "حماقة نتنياهو أضافت لسجله جريمة جديدة في استهداف المدنيين، وانتهاك العهود والاتفاقيات، والخيبة الاستخبارية الجديدة، وأخيرًا التأكيد على أنه لا يعرف للصدق مكانًا".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان