رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"تخيل داعش في مصر" هاشتاج ساخر يشعل فيس بوك

تخيل داعش في مصر هاشتاج ساخر يشعل فيس بوك

سوشيال ميديا

داعش - أرشيفية

"تخيل داعش في مصر" هاشتاج ساخر يشعل فيس بوك

جهاد الأنصاري 20 أغسطس 2014 12:34

بعد تداول أنباء عن ظهور سيارات لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" في القاهرة أعلى الطريق الدائري بجوار كارفور المعادي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة، آخرها هاشتاج "#تخيل_داعش_في_مصر" الذي دشنه نشطاء لاستعراض مواقف المصريين إذا سيطر داعش على مصر.

وقال "أحمد يوسف" ساخراً على حسابه على "فيس بوك" :"‫#‏تخيل_داعش_في_مصر‬ أحمد موسى هيطلع بلحيته الكثة يشتم في الاخوان الذين لم يطبقوا شرع الله لما حكموا".

 

 

وتابع  "أحمد ياسر": "‫#‏تخيل_داعش_في_مصر‬أتباع السيسي حيشغلوا أغنية " تسلم الأيادي .. البيعة للبغدادي".

 

وأضاف "عبد الرحمن ضاحي" :"حتلاقي مصطفى بكري طالع ملثم على عربية jeep وماسك الحتة الآلي ورايح يبايع البغدادي ومش بعيد تلاقيه مشغل " ياللي على الترعة حود على الداااااااعش" .

وسخر "محمد حمدي" قائلاً: "عيال دواعش في الميرغني مسقطين مدرعة وبيعملوا بيها دريفتات ومشغلين قوم نادي عالجهادي وابن اخوه اﻹستشهادي بصوت عالي".

 

وقالت "سلمى سعد" على حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر": "#تخيل_داعش_في_مصر  يبقوا حفروا قبرهم بإيدهم ..دا ستات مصر يقضوا عليهم وفي ست ساعات".

فيما قال "كريم حسن": "#تخيل_داعش_في_مصر حتصور صوره سيلفى مع راس ظباط امن الدوله".

 

وأضاف "مسافر بلا عنوان": "#تخيل_داعش_في_مصر صيفناز هتأسلم وتروح تحج وتقول قال الله وقال الرسول ".

 

وسخر "محمد البنا" قائلاً: "#تخيل_داعش_في_مصر لأكتفينّ بصافيناز وليلى علوى وسارة سلامة ونرمين الفقى ملكُ يمين حتى يتم فتحُ لبنان."

 

وقال "محمد سعيد": "#تخيل_داعش_في_مصر  هاتلاقى حمدين صباحى ربى دقنه وبيقول ابو بكر البغدادى  هو القدوة والمعلم".

 

وتهكم "أشرف الشيخ" قائلاً: "حيبيعو قناة السويس لافغانستان تخيل_داعش_في_مصر".

 

فيما قال "احمد الاقصر": "#تخيل_داعش_في_مصر ساعتها حنترحم بقي علي الارها ب بتاع الاخوان الجميل".

 

وتابع ممدوح جلال ساخراً: "#تخيل_داعش_في_مصر والله لسه امبارح بتخيل الموقف ده هتبقى مليطة ".

 

كانت الإدارة العامة للمرور، تلقت بلاغًا بالاشتباه في تواجد أفراد ينتمون لتنظيم داعش يستقلون سيارة ملاكي “نوبيرا” وخلفها سيارتا دفع رباعي أعلى الطريق الدائري بجوار كارفور المعادي، وسلكوا مخرج القطامية.


وأفاد الإخطار بأن السيارة كانت قادمة من طريق الواحات، تقوم بالاستكشاف، وتسير أمام سيارتي دفع رباعى، ويشتبه في أن راكبي السيارتين ينتمون لحركة “داعش”.


وأخطرت الإدارة العامة للمرور، إدارتي مرور الجيزة والقاهرة، وتم عمل استنفار أمني، وحتى الآن لم ترد معلومات أخرى عن السيارات الثلاث.
 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان