رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نشطاء للقسام بعد استشهاد زوجة الضيف: احذروا العملاء

نشطاء للقسام بعد استشهاد زوجة الضيف: احذروا العملاء

سوشيال ميديا

ابنة محمد الضيف قائد كتائب القسام

نشطاء للقسام بعد استشهاد زوجة الضيف: احذروا العملاء

جهاد الأنصاري 20 أغسطس 2014 12:20

أثار نبأ أستشهاد زوجة ونجل محمد الضيف القائد العام لكتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في قصف منزل عائلة الدلو شمال غرب مدينة غزة، غضبا وحزنا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث عبر "آسر سي" عن حزنه قائلاً: "احذروا الإعلام يا حماس لا تأمنوا جانب أحد حتى قناة الجزيرة لم يصطادوا مكان عائلة محمد الضيف إلا بعد التسجيل الصوتي الأخير له".

وأوضح "احمد وتد": "اكيد في وراء الجريمة عملاء في وسط غزة يا قسام اقتل العملاء".

وتابع ماجد برواش: "يا اخى شو عرفهم- انها فى هذا البيت - هناك شىء خطأ هناك عملاء المطلوب إعدام العملاء أمام الناس على ان يقوم طفل فلسطنبى بعدامهم امام الجميع".

وأضاف "عدنان منسي": "يجب على الاجهزة الامنية الحرب على العملاء والخونة واعدامهم باماكن عامة ليكن عبرة لم تسول لة نفسه".

وقال "محمد عتمان": "بني صهيون معروفون بالغدر والخيانة لا عهد لهم نسأل الله العظيم أن يزلزل الأرض تحت أقدامهم اللهمَّ تقبل زوجة وابن القائد العسكري للمجاهدين وصبره إن لله وإن إليه راجعون".

كان الدكتور موسى أبو مرزوق القيادي بحركة حماس الفلسطينية أعلن، صباح اليوم، استشهاد زوجة وابنة قائد كتائب القسام محمد الضيف بعد قصف إسرائيلي لمنزل عائلة الدلو.

وفي تدوينة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال: "في خطوة غير متوقعة (إسرائيل) تعلن سقوط ثلاث صواريخ عليها، نتنياهو يعلن: وقف التفاوض، وسحب الوفد، وإنهاء التهدئة، وسط حيرة الجميع. ﻻندري لهذه الخطوات من سبب، ولم نلبث طويلاً حتى جاءت الأخبار، ليس هناك من صواريخ انطلقت من قطاع غزة، لكنها ذريعة لاستهداف شخصية كبيرة من حماس، فتم سحب الوفد، وإلغاء التهدئة".

وتابع: "وكانت الجريمة الجديدة في بيت آل الدلو واستشهدت فيها زوجة القائد الكبير أبو خالد محمد الضيف وابنته، رحمهما الله رحمة واسعة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف: "حماقة نتنياهو أضافت لسجله جريمة جديدة في استهداف المدنيين، وانتهاك العهود والاتفاقيات، والخيبة الاستخباراتية الجديدة. وأخيرا التأكيد على أنه لا يعرف للصدق مكانا".

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان