رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الحفلة على وزير الكهرباء.. هاشتاج يغزو تويتر

الحفلة على وزير الكهرباء.. هاشتاج يغزو تويتر

سوشيال ميديا

محمد شاكر وزير الكهرباء

الحفلة على وزير الكهرباء.. هاشتاج يغزو تويتر

محمد درويش 19 أغسطس 2014 18:46

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هاشتاج جديداً بعنوان #الحفلة_على_وزير_الكهرباء"، بعد تفاقم أزمة قطع الكهرباء فى الآونة الأخيرة.

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج الذي احتل المركز الثاني في قائمة هاشتاجات تويتر، حيث قالت "Sara Alhayatmy ": "انا م البدايه يا ضلمه بتحمل و خلاص كفايه صعب ان أنا اكمل :) #الحفلة_على_وزير_الكهرباء".

 

وسخر "محمد بهاء الفندور" قائلاً: "#الحفلة_على_وزير_الكهرباء انا وهبت نفسي لله المحصل اللي هيجي يقولي ادفع فاتورة الكهربا هعوره هعـوره".

 

وتهكم "السيناتور": "#الحفلة_على_وزير_الكهرباء لو سمحت حضرتك الكهرباء جات عندنا النهارده ساعتين مينفعش الكلام ده تسيب الكهرباء تنقطع يوم كامل مش عاوزين تسيب ن".

وعلى نفس النهج الساخر كتب "oMaR AbdelAziz": "النور بقى ييجي عشان بس يدوب نشحن الموبايلات شوية ونلعب بيهم لما النور يقطع #الحفلة_على_وزير_الكهرباء!!".

 

وعلى نفس المنوال سارت "محامية فاشلة": "#الحفلة_على_وزير_الكهرباء كهربا!!! ماشاء الله هو كمان فى وزير كهربا !!!!!".

 

فيما قالت "Heba ElgenDy": "#الحفلة_على_وزير_الكهرباء فشر يا روحي #الكهرباء مبتجييش أصلا >__<".

 

بينما علق "Eslam Abolyazeed ": "#ثورة_الكهرباء دخلت الكهرباء مصر سنة 1893 وخرجت من مصر سنة 2014 .. دام عصر الكهرباء في مصر حوالي 120 سنة #الحفلة_على_وزير_الكهرباء".

 

وذكر "عصابة حمادة": "#الحفلة_على_وزير_الكهرباء اديك في الضغط العالي اديك وتقولي يا غالي اديك بره الموضوع اديك والنور مقطوع".

 

يذكر أن محمد اليماني المتحدث باسم وزارة الكهرباء، قال إن مشكلة انقطاع التيار ستقل تدريجيًا مع نهاية شهر أغسطس، وأضاف اليماني عبر لقائه ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامي أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد" أن هناك 300 عمل تخريبي من قبل العناصر الإرهابية، استهدفت الأبراج ومحطات الكهرباء في المناطق الصحراوية والزراعية البعيدة، موضحًا أن إعادة ترميم أبراج ومحطات الكهرباء تكلف الدولة ملايين الجنيهات وتستغرق وقتاً زمنيا كبيراً، على حد قوله.


كما أوضح أن عدد أبراج الكهرباء على مستوى الجمهورية تصل إلى 140 ألف برج، وهناك صعوبة فى تأمين هذه الأبراج بسبب ارتفاع أعدادها، لافتاً إلى أن وزارة الكهرباء تبحث عن تقنيات حديثة لحماية أبراج ومحطات الكهرباء، وسيتم التنفيذ خلال المرحلة المقبلة، مطالبًا جميع المواطنين حال وجود أي عمل تخريبى لأبراج الكهرباء من قبل العناصر الإرهابية، بسرعة إبلاغ الجهات المختصة عن ذلك على رقم الشكاوى الخاص بالكهرباء 121.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان