رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاكر: لن تنقطع الكهرباء بعد أربع سنوات.. ونشطاء: دا جاي يستظرف

شاكر: لن تنقطع الكهرباء بعد أربع سنوات.. ونشطاء: دا جاي يستظرف

سوشيال ميديا

كوميك يسخر من تصريح وزير الكهرباء

شاكر: لن تنقطع الكهرباء بعد أربع سنوات.. ونشطاء: دا جاي يستظرف

محمد درويش 19 أغسطس 2014 15:29

عند سؤاله عن أزمة الانقطاع المتكرر للكهرباء، قال وزير الكهرباء محمد شاكر: "الكهرباء مش هتقطع ولا ثانية بعد أربع سنين"، حيث أثار ذلك التصريح سخرية رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حيث دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس الساخرة من تصريحات وزير الكهرباء، حيث قال "Hima El Ashek": "احنا بنسيح يا وديع ".

 

وسخر "Abdullah Yamani": "بعد التغيير الوزاري انشالله".

 

وتهكمت "Asmaa Esmaiel": "ده جاي يستظرف  ".

وسار على نفس النهج الساخر "Ahmed Elzayat": "طب16 سنة كويس! ".

 

وكتب "انا الشاب":  "ولا اى اندهاش".

 

وأضافت " Sara Montaser": "النور كالسيف ان لم تقطعه قطع لوحده".

 

وذكر " MặndoŁện Mặx": "احيه وانت هتفضل ماسكها 4 سنين ".

وعلق " Moamen Adel": "يعد اربع سنين يوم تلات العصر".

 

وتفاعل " احمد ابو الافكار": "مترسلوش هو كدا كويس".

 

فيما قال "Hisham Salem": "وانت هتبقى موجود وزير للكهرباء بعد اربع سنين عشان نحاسبك على الكلام ده ...... كله كلام فى الهوا زيك زي اللى قبلك".

 

بينما علقت "Reham Essam": "هو مش كان بقاله شهر بيقول هيحل المشكلة في 45 يوم !!!!!!!".

وسخر " Amr Mahmoud": "العمر ماشى ولسه النور مجاشى".

 

يذكر أن محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء قال إن مشكلة إنقطاع التيار ستقل تدريجياً مع نهاية شهر أغسطس، وأضاف اليمانى عبر لقائه ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد" أن هناك 300 عمل تخريبي من قبل العناصر الإرهابية، استهدفت الأبراج ومحطات الكهرباء في المناطق الصحراوية والزراعية البعيدة، موضحًا أن إعادة ترميم أبراج ومحطات الكهرباء تكلف الدولة ملايين الجنيهات وتستغرق وقتاً زمنيا كبيراً، على حد قوله.


كما أوضح أن عدد أبراج الكهرباء على مستوى الجمهورية تصل إلى 140 ألف برج، وهناك صعوبة فى تأمين هذه الأبراج بسبب ارتفاع أعدادها، لافتاً إلى أن وزارة الكهرباء تبحث عن تقنيات حديثة لحماية أبراج ومحطات الكهرباء، وسيتم التنفيذ خلال المرحلة المقبلة، مطالبًا جميع المواطنين حال وجود أي عمل تخريبى لأبراج الكهرباء من قبل العناصر الإرهابية، بسرعة إبلاغ الجهات المختصة عن ذلك على رقم الشكاوى الخاص بالكهرباء 121.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان