رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أبوعرب يهاجم عبدالرحيم وبهنسي والخياط وبدوي

أبوعرب يهاجم عبدالرحيم وبهنسي والخياط وبدوي

سوشيال ميديا

تامر أبوعرب

أبوعرب يهاجم عبدالرحيم وبهنسي والخياط وبدوي

معاذ حجازي 18 أغسطس 2014 16:39

هاجم الكاتب الصحفي تامر أبوعرب بعض الشخصيات الموجودة على الساحة الإعلامية، على رأسهم مها بهنسي، ورانيا بدوي، وأماني الخياط ، وعبدالرحيم علي، مؤكدا أنها نماذج جعلت من "خدها مداس" لتحافظ على السبوبة، على حد وصفه.

 

وقال "أبوعرب" في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاثنين: "مها بهنسي، ورانيا بدوي، وأماني الخياط، وعبدالرحيم علي، دي نماذج لناس عملت خدها مداس علشان تثبت ولاءها، وتحافظ على السبوبة، فأتاهم بأس الله من حيث لا يحتسبون وطردوا شر طردة".

 

وتابع: "واحدة عشان اتريقت على التحرش، وواحدة عشان غلطت في إثيوبيا، وواحدة عشان شتمت المغرب، وواحد علشان لعب مع ساويرس".

 

وأضاف: "يا عم الأرزاق والأعمار بيد الله، فلا تراهن على غيره، ولا تثق في سواه، وعيش محترم علشان لما رزقك ينقطع تلاقي اللي يقف جنبك، ولما تموت تلاقي اللي يدعي لك".

 

يذكر أن قناة التحرير أوقفت المذيعة مها بهنسي عن العمل بعد تصريحاتها حول التحرش بالسيدات بميدان التحرير أثناء تنصيب عبدالفتاح السيسي رئيسا للبلاد.

 

كما أوقفت قناة "التحرير" أيضا الإعلامية رانيا بدوي عن العمل، على خلفية مشادتها مع السفير الإثيوبي على الهواء ببرنامجها، بعد أن أغلقت الهاتف في وجهه.

 

كما قامت إدارة قنوات "ON TV" بوقف الإعلامية أماني الخياط عن العمل بعد أن أثارت تصريحاتها ضد دولة المغرب ، ضجة كبيرة.

 

وكان آخر الموقوفين عن العمل الإعلامى عبدالرحيم علي بقرار من مالك قناة "القاهرة والناس"، طارق نور، الذي عقب على قطع البث عن الإعلامي عبدالرحيم علي، مقدم برنامج "الصندوق الأسود" مؤكدا أنه جاء نتيجة تعديه حدود اللياقة، ومخالفة سياسة القناة المعلنة، على حد قوله.

 
 
وأضاف نور أن لديه سياسة معلنة للجميع، وهي عدم تحويل الموضوعات المتناولة على الشاشة إلى موضوعات شخصية، قائلا: "عبدالرحيم عمل ضد سياسة القناة، ولو عنده موضوع شخصي يتكفل بيه لوحده، مش على شاشة القاهرة والناس، إحنا ضد الكلام ده، وضد بهدلة الناس على الهوا".
 
 
 
وتابع نور: "وافقنا على إذاعة المكالمات السرية في برنامج الصندوق الأسود، لأننا نراها تخدم السياسات الوطنية، ومتطلبات الأمن القومي، خاصة أن مصر تمر بمرحلة صعبة، وما عرضه عبدالرحيم في السابق كان يتناول كيانات، مثل حركة 6 إبريل، وليس ضد أشخاص بعينها".
 
 
 
وعن علاقة رجل الأعمال "نجيب ساويرس" بقطع البث عن "عبدالرحيم علي" قال "طارق نور": "لم يحدث اتصال مع المهندس نجيب ساويرس، وقطع البث عن علي جرى بمبادرة من إدارة القناة، فهو يعلم أن ما فعله ممنوع، ومع ذلك أصر عليه".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان