رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيس بوك لأحمد عز: يا ثورة ما تمت

فيس بوك لأحمد عز: يا ثورة ما تمت

سوشيال ميديا

أحمد عز يلتقط صور مع عمال مصانعه

بعد زيارته لمصانعه بالسويس..

فيس بوك لأحمد عز: يا ثورة ما تمت

محمد السوداني 15 أغسطس 2014 12:48

بحالة من الغضب وفقدان الأمل بضياع الثورة تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للرجل الأعمال أحمد عز صاحب أشهر وأكبر مصانع الحديد في مصر والشرق الأوسط، والأمين العام للحزب الوطني المنحل أثناء قيامه بأول زيارة له بعد خروجه من السجن.

وكانت وجهته إلى أحد فروع مصانعة في مدينة السويس، وذلك للاطمئنان على سير العمل هناك، وقام العمال باستقباله بالفرح والسرور، وقاموا بالتقاط الصور معه.


 

كان لهذه الصور أثر كبير على رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الذين شعروا بحالة من خيبت الأمل، وفقدان الثورة وضياع حق الشهداء بعد تلك الصور.


 

فكتب"Zizo Mohamed"متهكماً: "بقى واحد من الثوار خلاص  حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا سيسى".


 

وبنوع من السخرية قال"Abdelrahman Morad": "يفكرنى بمستر اكس اللى مش ممكن ينتهى ابدا نياهاها".


 

فيما تحسرت"Laila Rizk"على دماء شهداء ثورة الـ25 من يناير فكتبت: "يا عيني علي دم الشهداء ....وعلي قلوب اهليهم".


 

واستغرب"Adel Atalah Elrefaey"من خروج عز من السجن فقال: "كيف خرج من السجن دا سارق البلد هو وجمال مبارك وعلاء حسبنا اللة ونعم الوكيل..دا ولا فى الخيال".


 

وأضافت"شذى محمد": "يا ثوره ماتمت".


 

وبنوع من التنبيه وجه" Abo Yousab"رسالة للشعب فقال: " اقول لكل مصرى إنتبه من فضلك مصر ترجع إلى الخلف و الله المستعان".


 

وقد حصل عز على حكم بالبرائة منذ يومين في قضايا فساد ضد الدولة، فقد كان عز متهماُ بعد ثورة 25 يناير بقضايا فساد ، وإهدار المال العام، واستخدام سلطاته في تيسير أعمالة، وقامت المحكمة بسحب عدة مصانع للحديد منه، وأدارتها الدولة منذ هذه الفترة، ولكن في نهاية المطاف  بعد سلسلة طويلة من المحاكمات للمتهم، قضت المحكمة ببراءة أحمد عز وذلك لعدم كفاية الأدلة.

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان