رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كاتب كويتي: مبارك أدمع عيوننا وحكم مصر بما يرضي الله

كاتب كويتي: مبارك أدمع عيوننا وحكم مصر بما يرضي الله

سوشيال ميديا

أحمد الجار الله

كاتب كويتي: مبارك أدمع عيوننا وحكم مصر بما يرضي الله

جهاد الأنصاري 13 أغسطس 2014 13:52

علَّق الكاتب الكويتي ورئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية أحمد الجار الله على "محاكمة القرن" اليوم وعلى كلمة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكدًا أنه كان يحكم مصر بما يرضي الله.

وفي تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر" قال: "يا أيقونه مصر ياحسني مبارك لقد أدمعت عيوننا نحن هنا في الخليج نعرف أن ثوبك أبيض وأنك كنت تحكم بلادك بما يرضي الله يا شعب مصر إدعوا له".

 

وأضاف الجار الله: وما من ظالم إلا وسيبلي بأظلم وين الأموال التي أشاعها إخوان إبليس وجرابيعهم أين الأموال التي اتهموا فيها رجل مصر مبارك والتي ثبت كذبها".

 

وقال في تغريدة أخرى: "إلى حسني مبارك لن تموت بمشئة الله حتى تعلن برائتك من تهم الإخوان لن تموت حتي نعتذر لك على ظلمنا لك ولأسرتك ومعك من حفظ الأمانه العدلي".
 

يذكر أنَّ جلسة اليوم من محاكمة القرن استكمل فيها حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، مرافعته بينما قام الرئيس المخلوع حسني مبارك بإلقاء كلمة في آخر الجلسة مدافعًا عن نفسه في قضية قتل المتظاهرين.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان