رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سامية جاهين: الشعب يريد إسقاط النظام

سامية جاهين: الشعب يريد إسقاط النظام

سوشيال ميديا

سامية جاهين

بعد كلمة مبارك بمحاكمة القرن

سامية جاهين: الشعب يريد إسقاط النظام

جهاد الأنصاري 13 أغسطس 2014 13:47

تعجبت الناشطة الحقوقية سامية جاهين مما أسمته "سماح" القاضي للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بإلقاء "خطبة عصماء" بينما يمنع المتهمين من "أبناء الشعب"، حسب قولها، من حقهم في الدفاع عن أنفسهم.

وقالت جاهين على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا حلاوة يا ولاد مبارك القاضي يسمح له بإلقاء خطبة عصماء لتبرئة نفسه أما "أبناء الشعب" فإذا الداخلية أصلا تكرمت وجابتهم المحكمة يحضروا جلستهم عادي جدا القاضي ما يسمعش حتى دفوع المحامين وعادي جدا يدخلوا الأقفاص متكلبشين بمخالفة للقانون وكمان يتعمل لهم أقفاص من الزجاج (زي جلسة علاء ونوبي ووائل اللي فاتت) وما يتسمحلهمش حتى يسمعوا اللي بيتقال في مرافعاتهم".

وأضافت: "وبعدين احنا اللي نُتهم بإهانة القضاء؟ والنعمة ما فيه حد بيهينكم قد نفسكم. ما تستحقوش حتى اننا نتعب احنا نفسنا ونهينكم. نقطة ومن أول السطر: الشعب يريد إسقاط النظام! يسقط يسقط حسني مبارك! يسقط يسقط كل مبارك! عيش حرية عدالة اجتماعية!".

 

يذكر أنَّ جلسة اليوم من محاكمة القرن استكمل فيها حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، مرافعته بينما قام الرئيس المخلوع حسني مبارك بإلقاء كلمة في آخر الجلسة مدافعًا عن نفسة في قضية قتل المتظاهرين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان