رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هاني شكر الله: تصفية وإقصاء الإخوان حماقة

هاني شكر الله: تصفية وإقصاء الإخوان حماقة

سوشيال ميديا

هاني شكر الله

هاني شكر الله: تصفية وإقصاء الإخوان حماقة

محمد درويش 11 أغسطس 2014 20:05

انتقد هانى شكر الله استراتيجية ما أسماه "تصفية الإخوان المسلمين" واصفًا إياها بـ "الحماقة" التي لا تقل عن استراتيجية "يا فيها لاخفيها" التي يتبعها الإخوان المسلمين، على حد قوله.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال: "عود على بدء.. كنت قد نشرت البوست التالي: بعد حكم حل "العدالة والحرية" أكرر: استراتيجية تصفية الإخوان حماقة، وإقصائهم حماقة، والقمع والقتل والسجن والتعذيب والإعدامات وحشية وحماقة ما بعدها حماقة - وهي لا تقل حماقة وتخريبًا لمستقبل البلاد عن حماقة استراتيجية "يا فيها لاخفيها" للإخوان وعنفهم و"لعبهم" بـ ومع الإرهاب. نريد عقلاً!".
 

 

وتابع: "فجائتني تعليقات معهودة من بعض الأصدقاء، وأصدقاء الأصدقاء: الحل؟، البديل، مضيفاً: "فكانت ردودي كالتالي.. يا إخواننا والنبي، البديل للقمع والتعذيب وانتهاك القانون والدستور وتحويل القضاء لامتداد لأمن الدولة هو الامتناع عنه... البديل عبرت عنه الملايين (ولعلكم كنتم منهم) خلال الثورة المصرية، البديل عيش، حرية، عدالة اجتماعية، كرامة انسانية، البديل هو الديمقراطية".

واختتم تدوينته قائلاً: "كما أن البديل لتخريب مستقبل البلد والدفع بها في حلقة مفرغة من العنف والعنف المتبادل، والتوحش والتوحش المتبادل هو سياسات عقلانية وانسانية وراشدة تعلي من شأن الدستور والقانون، وإلا فالسيادة لقانون الغاب، ولكم في المالكي والعراق عبرة يا أولي الألباب".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان