رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الزملكاوية يحملون مرتضي منصور هزيمة الزمالك الأفريقية

الزملكاوية يحملون مرتضي منصور هزيمة الزمالك الأفريقية

سوشيال ميديا

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

عبر هاش تاج #الزمالك

الزملكاوية يحملون مرتضي منصور هزيمة الزمالك الأفريقية

محمد السوداني 11 أغسطس 2014 15:31

بعد خسارة الزمالك، أمس الأحد، على أرضه على يد فيتا كلوب الأنجولي بهدف نظيف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة، وتوديع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا، دشن عدد من مشجعي الزمالك على موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديد بعنوان "الزمالك".

أبرز المغردون من خلال الهاشتاج الأخطاء التي ظهرت أثناء المباراة، وكان أشهر المتفاعلين مع الهاشتاج الكابتن "حلمي طولان" الذي عدد أسباب خسارة الزمالك على حسابه بـ "تويتر" قائلاً: "وقت اتخاذ القرار برحيل #ميدو أكبر خطأ ارتكبه مجلس الإدارة ، كذلك المبالغة فى تشويه الجمهور كان السبب الرئيسي وراء عدم حضورهم #الزمالك ضحية".

وكتب"♥ Tito ♥زملكاوي " : "حسام حسن..إستلمت #الزمالك واقع بدنياً . . و الدفاع أقوي مكاسب المبارة.".

 

فيما تحدث البعض عن دعمهم للفريق مهما خسر فكتب "شهاب": "بحبه لما يكون بطل واحبه لما يكون مش بطل بشجعه مهما حصل وافضل من العشاق".

 

و هاجم "الإمام" مرتضى منصور فكتب: " #الزمالك ازاى سنظل اوفياء لنادى رئيسه مرتضى جايب اللعيبة الى هو عايزها و المدرب الى عايزه و الجماهير الى عايزها !".

 

وأيده في ذلك"حسام عشان السلام" فكتب: "يا عم الزمالك هو اللي ضحية ضحية رئيس نادي بيحب نفسه بس".

 

وتابع"سام": "علي قد ما انا زعلان أن احنا خرجنا علي قد ما انا فرحان في مرتضي منصور #الزمالك".

 

وسخر "YoUNeS" من خسارة الزمالك فكتب: "حصالة يعني ايه يعني من اصل ١٢ نقطة فيتا و مازيمبي خده من الزمالك ١٠ نقط واخدين الحصالة هوايه :)))) #الزمالك".

 

وتابع "Don Foli Corleone" وصلة السخرية فكتب: "لما بتعصب بيكون عندى سيلف كنترول رهيب.. باجى ادام #الزمالك بتحول لاله بذيئه للسباب المتطاير.".

 

وأضاف"بيقولولي أتش": "سامحتك سامحتك سامحتك كتيييييييير #الزمالك".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان