رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ساخرون: ما تقوم تطمن على مانشيستر سيتي

ساخرون: ما تقوم تطمن على مانشيستر سيتي

سوشيال ميديا

صورة من المباراة

عقب تتويج أرسنال بكأس الدرع الخيرية

ساخرون: ما تقوم تطمن على مانشيستر سيتي

محمد درويش 10 أغسطس 2014 20:40

توج نادي أرسنال الإنجليزي بلقب الدرع الخيرية "كأس السوبر الإنجليزي "على حساب مانشيستر سيتي في نهائي مثير جمع بين العملاقين حيث تلغب المدفعجية بثلاثية نظيفة على نظيره المان سيتي.

حيث حسم أرسنال المباراة اليوم في شوطها الأول حيث تقدم بهدفين سجلهما الأسباني سانتياجو كازورلا وآرون رامسي في الدقيقتين 22 و42، وفي الشوط الثاني ، سجل الفرنسي البديل أوليفيه جيرو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 61.

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى عقب تتويج المدفعجية باللقب بين محتفل وساخر، حيث قال "Youssef Hesham": "عشت وشوفت الارسنال بياخد بطولتين ورا بعض".

 

وسخر "Mostafa Bin Hani": "مبروووك يا كبير ...السيتي حامل".

 

وتهكم "Mohamed Elsnbawy": "ما تجوم تطمن على السيتى".

وسار على نفس المنوال "Åňã-Äclŋ Ẃąđ Çrãzŷ Facebǿǿk-ẌǷƿ": "حال كل مشجع للمان سيتي انت خسرت النهاردة اه مابتقولك ماخسرتش اهي".

 

فيما قال "Mahmoud Eid Freedom": "مانشستر سيتى ضاع يا رجاله المدفعجيه بوظوه يا رجاله".

 

بينما علق "Komanda Alhob": "المان سيتى مش عاجبنى يا ام المان سيتى".

 

وقال: "Shahd Alajealy": "ادي الدرع لسانشيز يلا".

 

وعلى الجانب الآخر سخر البعض من تتويج أرسنال بلقب الدرع الخيرية، حيث قال "Mido ALahlawy": "مش ده الارسنال اللى تشيلسى نفخه".

 

وتهكم "Ramy Youssif": "8-2 مان يونايتد . 6-0 تشلسي . 6-3 مان سيتى . 5-1 ليفربول ارسنال دا مش مستمتع بالاغتصاب دا فاتح شقق..".

 

وسار على نفس النهج الساخر "HoDa HoSsny": "الارسنال كل اول موسم كدا وبعدها بيستمتع هو".

ارسنال.png" style="width: 398px; height: 176px;" />

فيما قال "Walid Ahmed": "ارسناال بيبتدى كده ويخلص الدورى ف المركز الرابع #ثابته".

 

بينما علق "Ali Moageza": "ياعم كل سنة بيعملو كل حاجة فى اول الموسم وفى الاخر يتهزمو وفينجر بعد الماتش يقع وميخدوش بطولة".

 

وذكر " Äñå Açlñ Bt Mözä": "الله مش ده ارسنال ابو 6 لا 5 من الليفر لا 8من مانشستر معلشى كل سنه كده وفى الاخر مفيش".

 

يذكر أن أرسنال توج بلقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخه وهي الأولى له منذ عشر سنوات حيث أحرز اللقب لآخر مرة في عام 2004.

 

كما نجح آرسنال في كسر احتكار مدينة مانشستر للدرع الخيرية الذي لم يخرج من مانشستر منذ 2010: فحققه مانشستر يونايتد في 2010 و2011 و2013 بينما توج به مانشستر سيتي في 2012، وكان آخر فريق من مدينة لندن توج باللقب هو تشيلسي في عام 2009.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان