رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيسبوك لأردوغان: عملتها بالخبرة

فيسبوك لأردوغان: عملتها بالخبرة

سوشيال ميديا

رجب طيب أردوغان

بعد ظهور النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة التركية

فيسبوك لأردوغان: عملتها بالخبرة

محمد السوداني 10 أغسطس 2014 17:29

أثارت النتائج الأولية للانتخابات التركية جدلاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرب منصب رئيس تركيا من رجب طيب أردوغان.

حيث رحب المؤيدون لأردوغان بالنتائج الأولية فيما رفض هذه النتائج معارضيه، حيث قالت ""Ragda Selet : "مبروك اردوغان".

 

وعلق"يحيي محمد" ساخراً من بعض الادعاءات التى قالت بأن أردوغان ليس له شعبية  فكتب: "واضج انه فاشل زي منتوا بتقولوا والشعب التركي بيكرهه".

 

فيما قال "محمد مصطفى": "كل مرة كدة تعملها بالخبرة".

 

وتابع "Reda Saad" وصلت السخرية قائلاً: "معلش اصل الاخوان في تركيا في ازمة و شعبيتهم ضعفت ...برسيمك ايه برنس سادة ولا مظبوط !!".

 

فيما قال "İstanbuli Istanbuli": "ماشاء الله الف مبروك اردوغان فاز برئاسة الجمهورية لان الامة المسلمة تبحت عن حاكم قوي يقودهاا الى الرجوع الى العزة .".

 

وأضاف"Elwalaa Llah": "شعبه بيفهم .. عاش الرئيس اردوغان".

 

وعلى الجانب الآخر هاجم البعض تركيا وأردوغان فقالت"Rima Alkamal": "طالما العرى والتعرى و الخمور و نوادى و مجلات الشواذ و الدعاره السياحية متاحة و مقننه في تركيا ...لماذا قد يخسر .. قرد خان !!!".

 

وأضافت "Mayoui Rashad": "الحمد لله انى مش تركيه".

 

يذكر أن النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة التركية أظهرت تفوقاً ملحوظاً لأردوغان على حساب منافسيه، حيث حصل مرشح حزب العدالة والتنمية "أردوغان" على نسبة 56.07%، فيما رصدت النتائج الأولية حصول المرشح التوافقي لعدد من أحزاب المعارضة أكمل الدين إحسان أوغلو على 35.55 %، في الوقت الذي حصل فيه مرشح حزب الشعوب الديمقراطي، صلاح الدين دميرطاش على نسبة 8.37%

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان