رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نشطاء يعلقون على انفعال الضابط أمام الوزير

نشطاء يعلقون على انفعال الضابط أمام الوزير

سوشيال ميديا

انفعال ضابط القوات المسلحة

نشطاء يعلقون على انفعال الضابط أمام الوزير

محمد السوداني 09 أغسطس 2014 18:30

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو لانفعال ضابط بالقوات المسلحة، خلال لقاء بالفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، أثناء تفقد القائد العام لعناصر من القوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء، الخميس.

كان لهذا الفيديو رد فعل كبير على نشطاء التواصل الاجتماعي، فقد تباينت ردود أفعال النشطاء حول ذلك الفيديو بين المؤيد والمعارض.

 

فعن رد فعل المعارضين لهذا الضابط..
 

فقد طالبه البعض بعدم الانفعال والتوجه لمواجة الكيان الصهيوني فكتب "Der Mann": "طب ما تروح وانت حامي وسخن كده تنول شرف تحرير الاقصي
ورينا الشجاعه في مواجهة جنود الكيان المغتصب ولا انت بؤ تحت التكييف ههههههههه
عليا الحلال الشعره من مقاتل القسام او سرايا القدس براس الجيش المصري كله من اول السيسي لحد اصغر ..اتخرج من كلية ..".

وأيده في ذلك "Soud Alotaibi" فكتب: "السؤال. ماذا لو كان انفعاله اعتراض على مايحصل في غزه وحربها مع إسرائيل ويطالب بالتدخل لمساعدة إخوانهم الفلسطينيين هل كان يملك الجرأة؟؟ وهل سيسمح له الوزير ويستمع له كما يسمع منه؟
ولماذا؟؟ يلا عايز إجابة نموذجية يابتوع المدارس يامتعلمين ".

 

فيما هاجم البعض الجيش فكتب "عاشق الشجن": "انا خدمت في الجيش وكنت بعلم المجندين الامييين القراءة والكتابة ورايت في الجيش ما لم اكن اعرفه قبل تجنيدي...رايت سرقة الذخيرة من ميدان ضرب النار..رايت الاختلاس من مالية الجيش..رايت سرقة تعيين العساكر الغلابة...رايت دفن المواد الغذائية من جبن وبقول وزيت ولحوم وخلافه في الرمال عندما يكون هناك تفتيش لانها لم توزع علي الجنود ووجودها يعرض المسئول للمحاكمة العسكريه...ان الجيش عبارة عن بؤرة فساد قبيحة يحاول الفسدة ان تجميلها...كمن يدفن راسه في الرمال انه جيش من النعام".

 

 
 

وعلى الجانب الآخرالمؤيد لكلام الضابط فقد امتدحه "Nour Moustafa"فقال: "أسد من اسود الجيش المصرى".


 

وأضاف "mohamed sedky": "تحيا جنود جيش مصر خير أجناد الأرض".
 
 
وقال"khaldoon assad": "اللي في سيناء دول ارهابيين  لازم الجيش يقضي عليهم لكن اهل غزه كلهم علي راسنا من فوق وربنا ينصرهم ان شاء الله علي الصهاينه".

 

يذكر أن الضابط قد وصف من يقومون بالعمليات الإرهابية والتفجيرات في سيناء، بأنهم "ضعاف وجبناء ولا يرقون لأن يصلوا لمستوى عدو للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية".

وأضاف الضابط: "ذلك لسببين، أولهما أننا لا نقوم معهم فعلاً بمواجهات حقيقية، وأن كل ما يقومون به هو أن يقوموا بتأجير جبناء وأغبياء الفكر والتكفير، ويقومون بوضع عبوات ناسفة على الطرق، ودي أي حد ممكن يعملها".

وتابع: "أما إذا فكروا أن يواجهوا مواجهة حقيقية لقواتنا المسلحة ورجالها، ولوزارة الداخلية ورجالها، هيكون آخر يوم في عمرهم، بالرغم من أن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، قال لا تتمنوا لقاء العدو".

واختتم بقوله: "إنني أملك شرفين، شرف أننا نخدم في أرض سيناء المقدسة، وأنني من ضمن رجال القوات المسلحة، والذين يؤكدون أن حق زملائهم دَين".


 

اقرأ أيضًا:

فيديو.. ضابط جيش ينفعل أمام وزير الدفاع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان