رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نشطاء يدشنون هاش تاج حبيب العادلي

نشطاء يدشنون هاش تاج حبيب العادلي

سوشيال ميديا

حبيب العادلي

نشطاء يدشنون هاش تاج حبيب العادلي

محمد السوداني 09 أغسطس 2014 16:02

دشن عدد من نشطاء موقع التدوين المصغر "تويتر" هاش تاج جديد بعنوان "حبيب العادلي"، وجاء هذا الهاش تاج كارد فعل بعد سمعاهم  تعقيب وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي في إطار محاكمة القرن المتهم فيها كلاً من العادلى و محمد حسني مبارك ومساعدوه الستة في قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد وإحداث فراغ أمني فيها.

فقد عبر النشطاء عن غضبهم مما دار في فدشنوا هذا الهاش تاج كارد فعل على كلام العادلي أثناء محاكمته .

 

فغرد " أحمد كامل البحيري" ساخراً فكتب: " الحرية للناشط السياسي مفجر ثورة ٢٥ يناير #حبيب_العادلي والإعدام لكل اللي مش شارك في ثورة ٢٥ يناير أولهم مؤنس وخالد عبد الحميد وشوقي وغيرهم".

 

وأضاف" قائد قوات تويتر": " حبيب_العادلي من الثوار واحنا اللي ولاد كلب".

 

وتابع " Dr.Ali Abd El-Hadi"ساخراً: " ارفع راسك فوووووق انت عادلي".

 

ودون " Mohamed Attia": تراني تأثرت بخطبة #حبيب_العادلي #justice_lover ه"

 

وتابعت " Hadeel essmat ‏" وصلت السخرية فكتبت: " الثوره دي photoshop و الثوار شخصيات خياليه و محدش مات و حسني مبارك بطل اكتوبر و حبيب العدلي كيوت ...".

 

وعلق " غريب في بلاد غريبة" ساخراً: " انهاردة وانا بتفرج علي مرافعة #حبيب_العادلي كنت هاعيط من من الطيبة والبراءة .. ازاي يحبسو الراجل الطيب الشريف دة . لالا احنا اللي وحشين".

يذكر ان حبيب العادلي  قد وصف  ثورة الـ25 من يناير بالمؤامرة خارجية

 

فقال :"إن ما حدث في 25 يناير هو حلقة من حلقات مؤامرة خارجية ومخطط له أهداف استراتيجية كانت تستهدف مصر والوطن العربي كله تحت ما يسمى بالربيع العربي، وليته كان ربيعا أو خريفا بل كان بداية لانهيار الوطن العربي، وإن كان الله أنقذ مصر إلا أننا نشاهد في بعض الأقطار العربية في العراق وسوريا واليمن وليبيا وهو مايؤكد أن هذا المخطط  يشمل الأمة العربية كلها.
وأضاف العادلي، خلال دفاعه أمام محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة، أن المخطط شارك فيه جهات أجنبية تسللوا عبر الحدود الشرقية للبلاد يوم 27 يناير، وشوهد هؤلاء الأجانب في كافة المشاهد السياسية.

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان