رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..كيري يتنزه بدراجته البينك مرتديًا شبشب

بالصور..كيري يتنزه بدراجته البينك مرتديًا شبشب

سوشيال ميديا

صورة لجون كيري أثناء تنزهه بالدراجة

بالصور..كيري يتنزه بدراجته البينك مرتديًا شبشب

محمد السوداني 09 أغسطس 2014 12:39

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة  لوزير الخارجية الأمريكي، جون كيري،  وهو يتنزه بدراجته ذات اللون "البينك" مرتدياً "شبشب".

فقد نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، الخميس، أن شخصاً قام بنشر صورة لـ "كيري" وهو يتنزه بدراجته في حي "برانت بوينت" في جزيرة "نانتوكيت" ، فقد قام هذا الشخص بالتقاط الصورة "لكيري" ونشرها على موقع " إنستجرام"  وذلك بعد موافقة مسبقة من كيري".

 

وتابعت الصحيفة أن تلك الصورة ستكون محلأً للسخرية من "كيري" لعدة سنوات قادمة.

 

وأشارت الصحيفة أن أول من نشر هذه الصورة هي مجلة "ناشيونال ريفيو أون لاين"، وأن من قام بالتقاط الصورة هو السائح " أوين بركنز" أثناء زيارته للجزيرة منذ 4 أيام، ووضح السائح أن هذه الصورة تم ألتقاطها بموافقة وزير الخارجية الأمريكي أولا.

 

هذا وتأتي هذه الصورة أثناء الحرب الدائرة على قطاع غزة مما أثار رأي نشطاء التواصل الاجتماعي،  وتساءلوا عن الدور الأمريكي  تجاه ما يحدث في غزة.

 

هذا وقد شنت طائرات أمريكية غارات جوية، استهدفت مواقع تمركز داعش قرب العاصمة الكردية أربيل، والتى شن منها مقاتلو التنظيم ضربات مدفعية ضد قوات البلمرة الكردية على مقربة من عناصر أمريكيين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان