رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وائل عباس: "دار الأيتام" انتصار جديد للسوشيال ميديا

وائل عباس: دار الأيتام انتصار جديد للسوشيال ميديا

سوشيال ميديا

وائل عباس

وائل عباس: "دار الأيتام" انتصار جديد للسوشيال ميديا

معاذ حجازي 05 أغسطس 2014 14:27

اعتبر المدون والناشط السياسي وائل عباس أن إحالة مدير دار الأيتام للنيابة انتصاراً جديداً يضاف لانتصارات السوشيال ميديا "مواقع التواصل الاجتماعي".

وفي تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر" قال: "احالة مدير دار الايتام للنيابة انتصار جديد يضاف لانتصارات يومية للسوشيال ميديا التي ما زالت متفوقة على الاعلام التقليدي وتوجهه برغم الرقابة "

 

 

 يذكر أنه قد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر أحد الأشخاص، يُدعى أسامة محمد عثمان، مدير دار مكة المكرمة لرعاية الأطفال الأيتام في شارع الهرم، وهو يعتدي بالضرب على أطفال الدار.

 

من جانبها، أعلنت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تشكيل لجنة لسحب الأطفال من دار أيتام مكّة بمنطقة الهرم، وإبلاغ النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن الدار.

 

كما قرّر الدكتور علي عبد الرّحمن، محافظ الجيزة، حلّ مجلس إدارة الجمعيّة، وتعيين مجلس إدارة مؤقّت لمدّة ٣ شهور لحين انتخاب مجلس جديد.

 

وأكّد المجلس القومي للأمومة والطّفولة، أنّ لجنة تقصّي الحقائق التى شكّلها المجلس من خط نجدة الطفل وجمعية الإمام على بالعمرانية، أثبتت أنّ أطفال دار مكة بالجيزة يتعرضون للتعذيب البدني والنفسي واللفظي.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان