رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حماس تنشر صور آليات اسرائيلية دمرتها فى قطاع غزة

حماس تنشر صور آليات اسرائيلية دمرتها فى قطاع غزة

سوشيال ميديا

صورة آليات دمرتها كتائب القسام

حماس تنشر صور آليات اسرائيلية دمرتها فى قطاع غزة

محمد السودانى 04 أغسطس 2014 14:08

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" صور لآليات عسكرية إسرائيلية دمرتها المقاومة الفلسطينية أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وكانت الصور لدبابات وجرفات ومجنزرات إسرائيلية دمرتها المقاومة في غزة، الأمر الذي أثار فرحة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تأتي تلك الصور عقب أنسحاب الجيش الإسرائيلي من بعض المناطق التى كان قد تمركز فيها ، وإعادة نشر قوات أخرى،وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن أنسحابه من بعض الأماكن في غزة كابيت لاهيا والعطاطرة لكنه رفض القول ما اذا كان هذا الانسحاب سيوسع ليشمل مناطق اخرى. وقال  المتحدث الإعلامي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي بيتر ليرنر: "الواقع هو أن حماس حاولت مواصلة هجماتها وبالتالي، يجب أن نحافظ على وجودنا الى حد والتصدي لهذه النوايا". وأضاف: "في الساعات الـ24 المقبلة سنشهد استمرارًا للعمليات على الارض واعادة انتشار في موازاة ذلك"..

 

وتشن إسرائيل منذ السابع من  شهريوليو المنصرم عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلقت عليها اسم "الجرف الصامد"وذلك قبل أن تتوسع فيها وتبدأ توغلاً بريا محدودًا يوم الـ17 من الشهر ذاته؛ "بحجة تدمير الأنفاق الممتدة من داخل القطاع إلى إسرائيل"، وفق بيان سابق للجيش الإسرائيلي.


وبينما أسقطت تلك الحرب أكثر من 1400 شهيد أغلبهم من النساء والأطفال، و7170 جريحا فلسطينيا، كما أعلنت إسرائيل مقتل 56 من جنودها وضباطها وثلاثة مدنيين، فيما قالت حماس، إنها قتلت 110 عسكريين إسرائيليين وأسرت آخر.

اقرأ أيضاًً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان