رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كلمة لحسني مبارك هاش تاج يجتاح تويتر

كلمة لحسني مبارك هاش تاج يجتاح تويتر

سوشيال ميديا

الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

كلمة لحسني مبارك هاش تاج يجتاح تويتر

محمد السوداني 03 أغسطس 2014 19:57

تعليقاً على محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، دشن نشطاء موقع التدوين المصغر "تويتر" هاش تاج جديد بعنوان "كلمة لحسني مبارك"، شنوا من خلاله هجوماً عنيفاً على مبارك ،كما هاجموا فريد الديب محامي المخلوع ، بعد ما وصف ثورة يناير بالمؤامرة، وأتهامه لشباب الثورة بالعملاء، وتضمن الهاش تاج رسائل عدة من النشطاء.

 

ولاقى الهاش تاج تفاعلاً كبيراً من النشطاء فقد حصل الهاش تاج على المركز الاول من حيث المشاركة على موقع التدوين المصغر "تويتر".

 

فغرد  الناشط الحقوقي الأستاذ"جمال عيد" فكتب: "فسادك وفساد نظامك شوه النفوس و مازال ينخر في قلب مصر ، انت مجرم ، والمصر على الدفاع عنك مجرم مثلك".

وغرد"Eslam Tarek" قائلاً: "#كلمة_لحسني_مبارك تاريخك لا يحتوي الا على القهر والظلم والفساد والكذب فأنت لم ترحم احد والآن لا احد سيرحمك من العقاب سواء ربنا او الشعب".

 

وعلق"رحال" ساخراً: "#كلمة_لحسني_مبارك متنساش العشين جني بتاعة فريد الديب".

 

وأضافت"Agharid Amin": "#كلمة_لحسني_مبارك يا سيادة الرئيس السابق المحاكمات الإلهية مافهاش شرطة خفت أدلة أفضل أن تحاكم و تدان لفساد نظام و تعتذر لشعبك لعله يغفر لك.".

 

ودون"مرسي قائد مصر العرب ‏": "روح يا شيخ منك لله جوعتنا وبهدلتنا وظلمتنا وسرقتنا وضيعتنا وضيعت مكانة وهيبة #مصر وسط العالم وضيعت كرامتنا في كل الدول #كلمة_لحسني_مبارك".

 

وتابعت"Joelle Ahmed ‏": "#كلمة_لحسني_مبارك فقراء 40% .. جهلة 40% .. تعليم زفت .. طب ومستشفيات وعلاج زفت .. فساد للركب .. محسوبية وواسطة .. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

يذكر أن، مرافعة فريد الديب محامى مبارك استمرت ما يزيد على الـ3 ساعات، وخلالها، أصيب الرئيس الأسبق مبارك بدوار وهبوط مفاجئ داخل قاعة المحكمة، ما اضطر الفريق الطبي المرافق له إلى طلب مغادرته القاعة، وهو ما وافقت عليه هيئة المحكمة.

 

ويشار إلى أن فريد الديب قد اتهم أمريكا بتحالف مع الإخوان المسلمين وإنها أوصلتهم لحكم مصر من أجل تحقيق مصالحها.

 

واختتم الديب، المرافعة أمام هيئة المحكمة قائلًا: "اليوم انتهيت من الحاجات الرفيعة في القضية، وسأكمل غدًا الباقي"، ما أثار ضحك الحضور.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان