رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيسبوك يطالب بمحاكمة معذب الأطفال بدار الأيتام

فيسبوك يطالب بمحاكمة معذب الأطفال بدار الأيتام

سوشيال ميديا

تعذيب أطفال - أرشيفية

فيسبوك يطالب بمحاكمة معذب الأطفال بدار الأيتام

محمد السوداني 03 أغسطس 2014 15:18

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب لدور أيتام بالهرم يظهر فيه شخص يضرب الأطفال بعنف بسبب استخدامهم للثلاجة والتلفاز، وزعموا أنه مدير دار مكة لرعاية الأيتام ويدعي (أ.م.ع).

 

وسادت حالة من الغضب بين النشطاء بسبب مقطع الفيديو، وطالبوا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا الشخص الذي مارس العنف على جسد الأطفال مطالبين النائب العام والمسئوولين في الدولة محاسبته، فكتبت "Magda Ayoub": "بلاغ للنائب العام....يااصحاب العقول....ياوزيره التضامن الاجتماعي.....الراجل.ده.ممكن يتأذي من الناس بسبب..عدم عقبكم ليه".

 

وأضاف" Mohamed Azim": "فى الفيديو دا يوصل لوزيرة الشئون الاجتتماعيه والمسئولين عن الايتام ياريت االشخص دا يتحاكم ومحاكمه اقوى من مخكمات التحرش والكلام دا قضيه رى عام حرام اللى بيحصل فى الايتام مش كفايه اطفال الشوارع".

فيما دعا البعض بالتوجه للدار والاعتداء عليه حتى يكون عبرة فقالت "Shaimaa Alsaeed": ..... ده ﻻزم ياكل علقة موت والله لو في رجاله قريبين من المكان ده يروحوا يعلقوه ع الباب".

 

وأضاف" Shady Omran": " اتمني اعرف اوصله شخصيا و عشان يتربي و يتصور كدة".

 

 

فيما رأي البعض أن تعذيب هؤلاء الأطفال يؤدي بهم إلى التشرد، فقال" Ahmed Elmohtasseb: "علشان كدة بيهربو من الدار و يطلعو ولاد شوارع ....".

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان