رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عمرو مصطفى: اليوم هو كشف المستور لثورة يناير

عمرو مصطفى: اليوم هو كشف المستور لثورة يناير

سوشيال ميديا

الفنان عمرو مصطفى

عمرو مصطفى: اليوم هو كشف المستور لثورة يناير

محمد درويش 02 أغسطس 2014 12:16

علق الفنان عمرو مصطفى على محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين فى ثورة 25 يناير، حيث وصف ثورة يناير بأنها أكبر مؤامرة حدثت فى تاريخ مصر الحديث، مضيفًا أن اليوم هو كشف أسرار الغرف المغلقة والصندوق الأسود لثورة 25 يناير على حد قوله.


وقال عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "#أسف_ياريس | اليوم هو يوم مشهود في التاريخ المصري ..هو يوم كشف المستور ..هو يوم كشف الستار عن كواليس أكبر مؤامرة حدثت في التاريخ المصري الحديث ..يوم كشف أسرار الغرف المغلقة و فتح الصندوق الأسود لـ٢٥ يناير...".


 

وتابع مصطفى: "ندعو الشعب المصري العظيم لمتابعة المرافعة الأولي لـ أ.فريد الديب في أولي جولاته في للدفاع عن الرئيس مبارك في قضية قتل المتظاهرين ...تابعوا إذاعة وقائع مرافعة القرن على قنوات "صدى البلد و صدى البلد٢ على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة و النصف صباحا..".


 

واختتم تدوينته قائلأ: "آن للمستور ان يكشف..!".


 

يذكر أن، يتم محاكمة الرئيس المخلوع مبارك والعادلي ومساعدوه الستة في قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير، وإشاعة الفوضى في البلاد وإحداث فراغ أمني فيها.

 

 كما يحاكم مبارك ونجلاه ورجل الأعمال حسين سالم بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ الرئاسي في التربح والإضرار بالمال العام وتصدير الغاز المصري إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميًا.

 

يشار إلى أن، وافق المستشار محمود كامل الرشيدي رئيس محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة علي مغادرة المخلوع حسني مبارك إلي مستشفي المعادي العسكري لتلقي العلاج بعد أن شعوره بالإعياء.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان