رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نشطاء: في غزة تأتي الحياة من الموت

نشطاء: في غزة تأتي الحياة من الموت

سوشيال ميديا

الفطل معتصم الذي تم اخراجه اليوم

بعد أكتشاف طفل صغير تحت الانقاض يرضع من صدر امه الشهيدة

نشطاء: في غزة تأتي الحياة من الموت

محمد السوداني 01 أغسطس 2014 16:04

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل فلسطيني يدعى "معتصم" تم اخراجه من تحت الأنقاض وتفاجأوا بأنه لا يزال يرضع من صدر أمه وهي شهيدة.

الأمر الذي أثار دهشة نشطاء التواصل الاجتماعي.

 

فعلق" Eng Ammar Abu Qaoud": " هيك اطفال فلسطين برضعو حب الشهادة من الصغر ...........الله ينصرهم ويصبرهم و يأيدهم بجند من عنده لانو العرب خذلوهم".

 

وأضافت" Hajer Srour": " الله اكبر رضع من حليب مجبول بدم الشهاده علشان انشاء الله لما يكبر ينسي الكﻻب اليهود حليب امهم الله اكبر".

 

وتابع" Amjad Ibrahim": " رضعت العز و الكرامة لاخر نفس من امك الشهيدة و ان شاء الله تحرير القدس راح يكون على ايديك ايها القسامي الصغير".

 

فيما رأى البعض ان هذا الطفل سيكون له مستقبل كبير في تحرير فلسطين فكتب " Hîmâ Sad Smile Ãlshøjaã": " ف بإذن الله مستقبله عظيم  فمن انجاه من الشهادة و هو طفل اراد له غاية و هو كبير".

 

و رأى البعض ان غزة تحكي قصص الصمود وتصنع الحياة من الموت فكتب" Sanad Champion" : " هيك اطفال غزة يصنعون من المستحيل قصة ،ومن الميت عبرة.... ومن البطولة شهادة.. ناموا غرير الاعين ..ولانامت عيون حكامنا الجبناء..".

يذكر ان موقع "قدس برس" قد نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" صورة لطفل انتشلوه من تحت الانقاض في غزة..وجدوه ما زال يرضع من صدر امه الشهيدة.

 

هذا ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة مستمرة حتى الان ، فقد وصل عدد الشهداء حتى الان الي اكثر من 1500 شهيد و، بينهم 340 طفلاً، بينما وصل عدد المصابين إلى 8400 تقريباً، بانتظار إعلان الحصيلة النهائية من قبل وزارة الصحة الفلسطينية، عقب انتشال المزيد من الضحايا من بين الأنقاض.


اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان