رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء لمجاهد: "لولا الشواذ مكنتوش شوفتوا السيسي دا طول حياتكم".

نشطاء لمجاهد: لولا الشواذ مكنتوش شوفتوا السيسي دا طول حياتكم.

سوشيال ميديا

الكابتن عزمي مجاهد

بعد وصفه لشباب ثورة يناير بالشواذ

نشطاء لمجاهد: "لولا الشواذ مكنتوش شوفتوا السيسي دا طول حياتكم".

محمد السوداني 01 أغسطس 2014 11:32

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للكابتن "عزمي مجاهد" رئيس المنظومة الإعلامية باتحاد الكرة المصري لكرة القدم، هاجم فيه "مجاهد" شباب ثورة يناير ووصفهم بالشواذ.

الأمر الذي أثارغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ودفعهم للرد عليه

 

فعلق "ekramyist"قائلاً: "بصراحة احنا نستاهل الكلام ده عشان فعلا لم يتحقق شيئ من الثورة غير تغير شخصيات .... بناس .... ولم نجني من هذه الثورة  غير الرائحة النتنه منهم وشبابنا واخواتنا في السجون والمعتقلات واختتم كلامي ان الله لايغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم".

 

وانتقد"ahmed assem" من شارك في30 من يونيو ورأى انهم سبب ما يحدث فكتب: "شكرا 30 يونيو وكل عسول شال الشرطة والجيش علي كتافه و طلع يرقص بيهم في الميدان".
 

ورد عليه "ahmed porhan" فقال: "مش ده بتاع هم يشوفو السيسي بس وهم يطلعو كل اللي عندهم يبقي بالله عليكم مين الشاذ ....... ده".
 

وتابع"Osama Algamasy" الرد عليه فكتب: "على اﻷقل خالص أنا واللي زيي معانا شهادات ووثائق رسمية من الجيش بتاعك بتقول إننا رجالة، رجالة قوي. لكن انتم شواذ الفكر والنفس والعقل والتوجه، ..... يا شوية عبيد ومتصهينين وخونة وفسدة وهااااح.. حتى التفة خسارة فيكم يا شوية ....".

 

وأضاف"Attwa Garwoa"رداً اخر فقال: "لولا الشواذ دول كان جمال مبارك الماسك البلد ..... مكنتوش شوفته السيسي دا طول حياتكم".
 

يذكر أن عزمي مجاهد قد هجم شباب الثورة خلال لقائه ببرنامج "كلام على مسؤوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد" مع الإعلامي أحمد موسى

 

فقال "مجاهد": " انقلاب يناير كشف حجم الخسة والعمالة، ولم نكن نتصور هذا الكم من العملاء والخونة فى مصر".

 

وتابع "مجاهد": "كل الي شركوا فيها شواذ شواذ جداً وهذا الكلام على مسؤوليتي".

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان