رئيس التحرير: عادل صبري 10:12 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بيان القاهرة يتهم "المصري اليوم" بالكذب والتدليس

بيان القاهرة يتهم المصري اليوم بالكذب والتدليس

سوشيال ميديا

مؤسسو بيان القاهرة

بيان القاهرة يتهم "المصري اليوم" بالكذب والتدليس

أحمد تايلور 31 يوليو 2014 22:38

في بيان شديد اللهجة، أدان بيان القاهرة الخبر الذي نشرته الزميلة "المصري اليوم"، أمس الخميس، بعنوان: "مؤيدو مرسي يدشنون حملة جوعتونا بعد ارتفاع الأسعار".

حيث قال بيان القاهرة، الذي أسسه ثلاثة معارضون مصريون هم السفير إبراهيم يسري والدكتور سيف عبدالفتاح والشاعر عبدالرحمن يوسف قبل شهرين لمواجهة ما أسموه قمع الدولة البوليسية، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جريدة #المصري_اليوم تواصل كذبها وتدلس على القاريء وتدعي زوراً وبهتاناً ودونما استناد إلى أى دليل في لقطة صحفية خالية من المهنية والمصداقية .. تدعي أن شباب #بيان_القاهرة محسوبون على الرئيس السابق #محمد_مرسي".


وتابع: "كما تدعي أن مصدراً قيادياً بالبيان أدلى لها بتصريحات وهو ما لم يحدث".

 

وأضاف: " ويهيب #بيان_القاهرة بوسائل الإعلام تحري الدقة والمسؤولية في نقل الأخبار المختلفة عنه خاصة أن هناك موقع رسمي للبيان وصفحة رسمية على الفيسبوك كذلك حساب رسمي على تويتر".


وكان "بيان القاهرة" قد أطلق حملة توقيعات على استمارة "جوعتونا" الناطقة بلسان حال فقراء مصر الرافضين لرفع الدعم عن مصادر الطاقة، على حد قول البيان.

 

وأشار إلى أن رفع الدعم تم "بشكل عشوائي فجائي غير مدروس خلافا لوعد (الرئيس المصري عبد الفتاح) السيسي وخلافا لما يستحقه هذا الشعب الذي لم يجد من يحنو عليه"، بحسب البيان.

 

كما عرض "بيان القاهرة" عبر صفحته على الإنترنت، عددا من الصور التي تظهر مشاركة شباب في توزيع استمارات على المارة وقائدي السيارات، ضمن ما أسماه حملة لاستمارة جوعتونا لشباب الحملة بمدينة العياط .

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان