رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حرب تغريدات بين مذيع الجزيرة وإعلاميين مصريين

حرب تغريدات بين مذيع الجزيرة وإعلاميين مصريين

سوشيال ميديا

جمال ريان ومظهر شاهين

حرب تغريدات بين مذيع الجزيرة وإعلاميين مصريين

جهاد الأنصاري 31 يوليو 2014 15:05

اشتعل التراشق الإعلامي بين المذيع بقناة الجزيرة جمال ريان وبين بعض الصحفيين والإعلاميين المصريين مثل مصطفى بكري ومحمد شردي ومظهر شاهين على خلفية تصريحات مذيع الجزيرة التي تهاجم سياسات النظام المصري إزاء القضية الفلسطينية.

وهاجم "ريان" عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر" تصريحات مصطفى بكري اليوم بخصوص الدور المصري في القضية الفلسطينية قائلاً: "أطلق مصطفى بكري تصريحا عبر تويتر لخداع الرأي العام يطالب فيه العالم إجبار اسرائيل على فك الحصار عن غزة ولم يطالب السيسي برفعه اولا لماذا؟".

 

وأضاف ريان: "وطالما أن القضية الفلسطينية يا سيد بكري هي القضية المركزية لمصر والوطن العربي لماذا يموت الفلسطيني عن العرب بالوكالة ويحفظ أمنهم بالوكالة".

 

وتابع: "نعم يا سيد بكري يجب ان تبقى مصر وفية للقضية الفلسطينية ويجب وقف التحريض الإعلامي من قبل الرداحين والمتطاولين في الاعلام المصري".

 

بينما هاجم الإعلامي مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تغريدات "ريان" قائلاً: "إذا كانت هناك فضيحة اعلامية ترتكب فهي فضيحتكم أنتم وما ترددونه عبر قناتكم المشبوهة من خيانات وتآمر مقبوضة الثمن" مضيفاً: "علي أمكم قطرائيل السلام".

 

وكان مصطفى بكري قال على حسابة الرسمي على موقع "تويتر"، أمس الأربعاء: "عموما مصر لن تتخلي عن القضية الفلسطينية أبدا لأننا نعرف أنكم تمثلون جماعة الاخوان اكثر من تمثيلكم لشعب فلسطين العظيم - نحن ننتظر وساطة التنظيم الدولي للإخوان اقصد تركيا وقطر وغدا سيحارب الشعب الفلسطيني كل من تامر عليه - مصر رقم صعب سواء أراد فرع جماعة الاخوان في غزه ام لم يرد".

 

وأضاف:" ويكفينا موقف الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينيه ممثله في الريس محمود عباس الذي لايزال، مصرا علي المبادره المصريه والدور المصري - مصر لا تبحث عن دور او مكسب سياسي - مصر رغم ظروفها تعطي الأولوية لقضية شعبنا وأهلنا الفلسطينيين" .

 

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان