رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غزة ووطنية الأندال.. أحدث حلقات "البلكونة"

غزة ووطنية الأندال.. أحدث حلقات البلكونة

سوشيال ميديا

جانب من الفيديو

غزة ووطنية الأندال.. أحدث حلقات "البلكونة"

جهاد الأنصاري 31 يوليو 2014 14:42

نشر الناشط والإعلامي الساخر محمد شوقي حلقة جديدة بعنوان "غزة ووطنية الأندال" من برنامجة "البلكونة" على موقع "يوتيوب" تناول فيها العلاقة بين غزة ومصر، منتقداً الدور الإعلامي المصري في حرب إسرائيل على القطاع.


وقال شوقي معلقاً على الحلقة: "حلقة جديدة عن اللي بنسمعه اليومين دول عن غزة - حلقة بدون ماتيريال ولا حتى سكريبت - دردشة مدتها نص ساعة اختصرتها وقصقصتها في العشر دقايق دول".

 

وأيد نشطاء على "يوتيوب" ما ذكره شوقي من معلومات حول القضية الفلسطينية ورفض ما يردده الاعلام المصري من هجوم على القضية مؤكدين أن هذا الهجوم يخدم إسرائيل في المقام الأول، حيث أكد "أسامة البيلي" أنه في مصر وصل الوضع إلى إنكار البديهيات فيما يخص القضية الفلسطينية فقال:"للأسف وصلنا لمرحلة إن البديهيات لازم تتقال."

 

وقال "الزناتي أكس بي": "انت رجل بتفهم ....وعندك كمية وعي و دراية مخلياك تشوف الموضوعات من الناحية السليمة ....ربنا يحرسك بجد".

 

وعلقت "لينا لولو" قائلة: "بسم الله ما شاء الله على معلوماتك وعلى طريقه شرحك والله انت بتدينى امل فى كل حاجه انا بدات يجيلى احباط من كل الى حوليه عقليات مريضه ربنا يباركلك".

 

وأضاف "خالد كومكس": "عاش يا شوقي انا استمتعت باللي انت بتقوله جدا بس ياريت عشان اللي مش هيصدق كلامك..  تجيبله شوية ريفرانسز وتحطها في الدسكريبشن ".

 

وتابع "أحمد محفوظ": "انا حفضل اقولها لولادي و اولادي حيقولوها لاولادهم ان حماس المقاومة و اسرائيل العدو  خلي الاعلام المصري يهرتل لوحده حتي يتم التخلص من الحثالة مرة واحدة".

 

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، لليوم الـ"25" على التوالي إلى 1390 شهيدًا فلسطينيًا، وإصابة 8000 آخرين، حتى الساعة 2 من اليوم الخميس.

 

وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان صحفي، إنّ 30 فلسطينيا استشهدوا منذ فجر اليوم الخميس، جراء القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان