رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بكري لحماس: تمثلون الإخوان أكثر من تمثيلكم لفلسطين

بكري لحماس: تمثلون الإخوان أكثر من تمثيلكم لفلسطين

سوشيال ميديا

مصطفى بكري وآخرون مع قيادات حماس عام 2010

بكري لحماس: تمثلون الإخوان أكثر من تمثيلكم لفلسطين

جهاد الأنصاري 31 يوليو 2014 13:58

اعتبر الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن حركة حماس الفلسطينية تمثل جماعة الإخوان المسلمين أكثر من تمثيلها للشعب الفلسطيني، موضحاً أن مصر تدعم الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية ممثلة في الرئيس محمود عباس.

 

وقال بكري على حسابة الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "عموماً مصر لن تتخلي عن القضية الفلسطينية أبدا لأننا نعرف أنكم تمثلون جماعة الاخوان اكثر من تمثيلكم لشعب فلسطين العظيم - نحن ننتظر وساطة التنظيم الدولي للإخوان اقصد تركيا وقطر وغدا سيحارب الشعب الفلسطيني كل من تامر عليه - مصر رقم صعب سواء أراد فرع جماعة الاخوان في غزه ام لم يرد".


وأضاف:" ويكفينا موقف الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينيه ممثله في الريس محمود عباس الذي لايزال، مصرا علي المبادره المصريه والدور المصري - مصر لا تبحث عن دور او مكسب سياسي - مصر رغم ظروفها تعطي الأولوية لقضية شعبنا وأهلنا الفلسطينيين".

 

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، لليوم الـ"25" على التوالي إلى 1390 شهيدًا فلسطينيًا، وإصابة 8000 آخرين، حتى الساعة 2 من اليوم الخميس.

 

وقال أشرف القدرة، الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان صحفي، إنّ 30 فلسطينيا استشهدوا منذ فجر اليوم الخميس، جراء القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان