رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ميدو: أثق في نجاح حسام حسن مع الزمالك

ميدو: أثق في نجاح حسام حسن مع الزمالك

سوشيال ميديا

أحمد حسام "ميدو"

ميدو: أثق في نجاح حسام حسن مع الزمالك

محمد السوداني 31 يوليو 2014 13:06

هنأ الكابتن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لناي الزمالك، حسام حسن، المدير الفني الحالي، بتوليه قيادة الفريق الأبيض.

كما أعرب عن ثقته الكبيرة في نجاح حسام حسن مع نادي الزمالك، مؤكداً على أنه سيكون من أكبر الداعمين للفريق.

وفي تغريدة  له على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر" قال: "كل التوفيق للأخ اﻷكبر حسام حسن.. واثق من نجاحه مع الزمالك وسأكون أكبر الداعمين له".

وتابع: "يجب أن نقف جميعا خلف الفريق #الزمالك".

 

وكان ميدو قد قال في في عدة تغريدات سابقة إنه ترك التدريب وسيخلد للراحة في بيته مع أسرته وأنه قد قدم كل ما يستطيع من أجل نادي الزمالك وإسعاد جماهيره، كما قدم "ميدو" رسالة شكر لكل جماهير الزمالك وأكد أنه قد عمل في وقت صعب جداً.

فغرد قائلاً: "شكرا جمهور الزمالك.. حاولت أن أسعدكم.. نجحت في بعض اﻷوقات وفشلت في بعضها ولكن لم أبخل بدقيقة من عمرى في خدمة الزمالك".

وتابع: "تركت الدنيا وما فيها من أجل بيتي وأرحل مرفوع الرأس ببطولة صعبة في ظل ظروف لا يستطيع أي مدرب تحملها ولكن صبري جاء دائما من منطلق حبي للجماهير".

 

يشار إلى أن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر، أول أمس الثلاثاء، قراراً بإقالة "ميدو" من تدريب الفريق الأول بالنادي، بعد تعادل الزمالك سلبيًا في مباراة مازيمبي الكونغولي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان