رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أبو عرايس: البحر لم ينشق لموسى وعذاب القبر أكذوبة

أبو عرايس: البحر لم ينشق لموسى وعذاب القبر أكذوبة

سوشيال ميديا

سامح أبوعرايس

أبو عرايس: البحر لم ينشق لموسى وعذاب القبر أكذوبة

محمد السوداني 31 يوليو 2014 12:22

واصل المحلل الاقتصادي سامح أبو عرايس آرائه المثيرة للجدل بعد فك شفرات الإعلانات التليفزيونية والأغاني، رافضاً ما يقال عن عذاب القبر وفريضة الحجاب.

حيث كذب "أبو عرايس" عذاب القبر وانتقد الحجاب ووصفه بأنه بـ "البدعة الإخوانية" وانه ليس من الدين في شئ، كما كذب انشقاق البحر لموسي وقومه، متهماً من يصدق هذه الأقوال بالذي يشرب بول البعير، على حد وصفه.

 

وقال "أبوعرايس" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للي يصدق عذاب القبر ووجود ثعبان أقرع في القبور يبقي عادي انه يصدق ان الحجاب فريضة وأن جسد المرأة عورة وان البحر انشق واتسفلت كمان لموسى وان رموز اليهود أنبياء ويقول عليهم أسيادنا . هل شربت جرعتك من بول البعير اليوم ؟؟!!".

 

فيما طالبه محبيه ومؤيديه بالبعد عما أسموه "المنطقة الشائكة"، فكتب"Yhia Abdo": "يا سامح ،،، إنت إيه اللي دخلك في المنطقة دي ،،، مكانك مش هنا ، إنت راجل خبير بورصة ممتاز ، أتمنى ألا تتوه في طرق غريبة".

 

وأضافت "Andalos Roshdy Hassan": "سامح دعك وهذا الشأن لنى اخشى عليك من التجريح".

 

وتابع"Yasser Saad": "خرجنا من الملف ده لان اهتمامنا بالسياسة منعا للغط".

 

وأيدهم في ذلك "Nezar Ahmed Shafeik" قائلاً: "حضرتك شخصيه محترمه و اتشرفت بيك و اتقابلنا منذ اكثر من 5 سنين فى مساكن شيراتون بخصوص ال ايه اى سى قبل دخوله المقصورة و بجد اتمنه حضرتك تراجع نفسسك و تبعد عن المنطقه الشائكه دة و ياريت تطلع تعمل عمره اليومين دول".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان