رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

يوتيوب ليوسف الشريف: تستحق الأوسكار

يوتيوب ليوسف الشريف: تستحق الأوسكار

سوشيال ميديا

سكرين شوت من مشهد النهاية بـ "الصياد"

بسبب "الصياد"

يوتيوب ليوسف الشريف: تستحق الأوسكار

جهاد الأنصاري 30 يوليو 2014 16:05

أثار المشهد الاخير من مسلسل الصياد، الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك، إعجاب المعلقين على موقع "يوتيوب" الذين رشحوا نجم المسلسل الفنان يوسف الشريف لجائزة أوسكار بسبب أدائه لشخصية الصياد بإتقان أبهر المشاهدين.

حيث قال "مازن محمد": "بغض النظر عن المسلسل ،، عمل رائع وبغض النظر عن آدآء كل شخصية فى المسلسل اللى اقنعوك فعلا وخلوك تعيش جوا المسلسل حتى الطفلة اللى قامت بدور بنت سيف وزوجته مع انهم طلعوا فى مشاهد معدودة ولكن أقنعوك بابتسامه فقط :) ... بغض النظر عن المؤلف الرائع اللى قدر يقدملنا عمل مصرى غير متوقع ،، وبغض النظر عن المخرج المتميز "

 

وأضاف مازن: "بغض النظر عن دآ كله يكفينى فقط ان المسلسل اثبت ان فى مصر يوجد فن محترم بمستوى متميز يستطيع حصد المشاهدات والاعجاب بدون التلفظ بلفظ واحد فقططط خادش للحياء او مشاهد اسفاف  فخور بيكوا واتشرف بهذا العمل ".

وقال "حسين محمد": "أول مرة أشاهد مسلسل بدون أخطاء اى شئ سواء فى النص أو فى مشهد أو فى ممثلين . وضيف على كدا المؤلف اللى جاوبنا على كل سؤال دار فى أذهانا . حتى النهاية على ق ما هى مؤثرة بس لو فكرنا بجد فى القصة وفى الشخصية هنلاقى إن شخصية سيف بعد ما عثر على اللواء وانتقم منه مسلسل بجد أكثر من رائع وإن شاء الله الأوسكار ليوسف الشريف وتكريم كل فريق العمل".

وعبر "محمد صفوت" عن إعجابة بالمشهد وبالمسلسل قائلاً: "اوسكار وش اول مرة اشوف  عمل مصرى يعجبنى على الاطلاق  فريق العمل ادهشنا على اكمل وجه الف تحية ".

 

وأوضح "إيثان هنت" أن جائزة الاوسكار تعطى لمن لا يستحق قائلا: "لكل اللي مستغرب من قمة الأداء وإن يوسف الشريف يستحق أوسكار أحسن ممثل وخصوصًا مشهد النهاية، ممثلين كثير فازوا فعلا بالأوسكار في مشاهد أقل واقعية ومصداقية وبراعة أداء من مشهد النهاية".

 

وأضاف "هانت": "تحية كبيرة جداً للميجا والألترا ستار يوسف الشريف وطبعاً المؤلف العبقري عمرو سمير عاطف ومدير التصوير والمخرج وكل طاقم العمل وخصوصاً أحمد صفوت ودينا فؤاد وأشرف مصيلحي في أحسن ما قدم وترك بصمة علی الدور ولازمة سعادة الملك، هو ده الفن الجميل اللي يتشرف كل مصرى به بعيدا عن العري والإسفاف، ومنتظرين من يوسف الشريف تحفة فنية أحلى من الصياد ولا نقبل أقل من هذا".

 

وعبر "محمد دياب" عن اعجابة بالمسلسل قائلاً: "يوسف الشريف ابكيت الجميع واثبت للجميع انة يمكن  ان تحقق نسبة مشاهدة عالية بالتمثيل والسيناريو الجيد وليس الالفاظ والمناظر الخارجة . حقا افضل ممثل فى رمضان 2014".

 

وقال "احمد عيسى": "انا اخر مسلسل اتفرجت علية كان المال والبنون ومن ساعاتها عمرى ماتفرجت ع مسلسل تانى لان كل المسلسلات زى الزفت ؟ والصياد اول مسلسل دلوقتى اعترف بيها فعلا لان الدراما المصرية ماتت من زمان وبجد انا بيشكر كل الناس اللى فى العمل الدراما الرهيب دة اللى راجع الدراما المصرية تانى تحية كبير للنجم العالمى يوسف الصياد".

 

يذكر أن مسلسل "الصياد" دارت أحداثه حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وبعد أن يقع له حادث يعيقه عن ممارسة مهام عمله، يتم استبعاده عن العمل في الجهاز، ولكن في وقت لاحق يقع أفراد الجهاز الأمني في حيرة أمام إحدى القضايا، ولا يبقى أمامهم سوى الاستعانة مجددًا بنفس الشاب الذي استغنوا عنه في السابق ليساعدهم في كشف الغموض حول هذه القضية.

 

والمسلسل بطولة يوسف الشريف و أحمد صفوت ودينا فؤاد وإيناس كامل، وسيناريو عمرو سمير عاطف، وإخراج المخرج أحمد مدحت.

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان