رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء: عملية "نحال عوز" فخر للعرب

نشطاء: عملية نحال عوز فخر للعرب

سوشيال ميديا

سكرين شوت من الفيديو

نشطاء: عملية "نحال عوز" فخر للعرب

جهاد الأنصاري 30 يوليو 2014 15:54

استقبل النشطاء والمعلقين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي عملية "نحال عوز"، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، بإعجاب وترحيب شديدين، حيث تم تداول مقطع الفيديو بشكل كثيف على موقعي فيس بوك وتويتر ووصل معدل مشاهدات فيديو العملية خلال ساعات إلى أكثر من 800 ألف مشاهدة.

 

وقال "محمد شحاتة" معلقا على المشهد: "والله انها لبوادر النصر وبتأييد الله اللهم ثبتكم وسدد رميكم - عاجبنى قوى المدفع المكنة ده تحفة شكله جامد طحن حلال عليكم عقبال ما تاخدوا حتتين اف 16 ان شاء الله".

فيما علق "أندي بي" رافضاً ذلك المشهد: "جميع المنظمات الإرهابية قتله هم من الغباء بحيث أنهم لا يدركون كتابهم القرآن ومن المفترض أن يكون القرآن كتاب السلام، وليس الموت لكنهم مغرمون جدا من القتل يستخدمونها القرآن كذريعة لقتل يجعل جميع الهجمات في العالم؟ الإسلام وهم جميعا الانتحاريين؟ الإسلام الإسلام هو المرض الذي يجب أن تمحى العرب لديهم أكثر من 20 بلدا اليهود لديهم دولة واحدة فقط اسرائيل ستعيش إلى الأبد".

وقال "فيصل محمود" معبراً عن سعادته: "والله ينصركم ويثبت أقدامكم وينصر جميع المجاهدين في كل مكان من المسلمين بفلسطين والعراق وسوريا وأفغانستان والشيشان وأنصر المصريين على الطاغية السيسي وكل دولة تدعمه وأولهم دولتنا السعودية هي من دعمت هالطاغوت ومن هم على شاكلته".

 

وأضاف "محمد الفالح": "هذوﻻ المجاهدين اللي على حق ، ليس كداعش وغيرها ممن يقتلون المسلمين ويقتلون الابرياء ".

 

وقال "أحمد سراج": "بيض الله وجيهكم وعسى الله ينصركم  والله شيء يشرح الصدر  اللهم انصر عبادك المؤمنين".

 

وعبر "راضي العمري" عن سعادته قائلاً: "لو بقيت أشكركم للصبح موش راح اوفيكم حقكم يا رجال المقاومة بفضلكم ولى عصر الهزائم الاهي يحميكم وينصركم".

 

وقال "الربيعي": "3 أفراد يقتحمون حصن حصين ويقتلون 10 جنود مدجاجين بالسﻻح وأفضل تدريب فيقتلون جميعاً بينما الافراد المهاجمون ليس معهم سوى بنادق أكثر ما يقال عنها أنها عتاد صدئ ولكن الرجوولة تظهر والرجل بارادته وشجاعته وهدفه وليس بسلاحه تحبة لاهل غزة اﻻبطال والموت للاعداء الفجار  جهادكم لا شآب فيه ليس كمثل الدواعش يقتلون اهل الاسﻻم ويتركون أهل اﻻوثان ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ".

 

فيما قال "مجاهد مسلم": "أول مره احس بفرحه عارمه والعيد صحيح لم نذق فيه طعم السعاده بسبب شهدائنا وأحتراماً لأهلنا فى غزه ولكن القسام جعلتنا نفرح بالإنتقام من الصهاينه نصركم الله وثبت أقدامكم وسدد رميكم وحفظكم من كل مكروه رجال بجد وليس مثل جيش كامب ديفيد ".

 

ومدح أحمد حسن أخلاقيات المقاومة الفلسطينية التي تتعمد إستهداف الجنود عكس الجيش الاسرائيلي الذي يتعمد استهداف المدنيين قائلاً: "ابطال غزة يقاتلون جنود العدو الصهيوني فقطوﻻ يقتلون اﻻطفال والنساء..من اﻻفضل أن نصنفهم بأنهم افضل مقاومة في العالم".

 

وبحسب البيان الصادر، أمس الثلاثاء، عن القسام، فقد تمكن تشكيلٌ قتاليٌ من قوات النخبة القسامية عديده 9 مقاومين في تمام الساعة 18:45 من مساء الاثنين غرة شوال 1435هـ الموافق 28-7-2014م من تنفيذ عملية إنزالٍ خلف خطوط العدو، وهاجموا برجا عسكرياً محصناً ضخماً تابعاً لكتيبة "ناحل عوز" به عددٌ كبيرٌ من جنود الاحتلال وأجهزوا على جميع من فيه، كما حاولوا أسر أحد الجنود ولكن ظروف الميدان لم تسمح بذلك، وقد أكد مجاهدونا أنهم تمكنوا من قتل 10 جنودٍ وإصابة آخرين، كما تمكنوا من اغتنام قطعة سلاح من نوع Tavor قصير _وهو السلاح الذي يحمله جنود النخبة  وتحمل الرقم (438522900X95)، وقد عاد جميع المقاومين إلى قواعدهم بسلام.
 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان