رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أبو حامد: حل القضية الفلسطينية يبدأ بالثورة على حماس

أبو حامد: حل القضية الفلسطينية يبدأ بالثورة على حماس

سوشيال ميديا

محمد أبو حامد

أبو حامد: حل القضية الفلسطينية يبدأ بالثورة على حماس

محمد درويش 29 يوليو 2014 16:21

شنَّ البرلماني السابق محمد أبو حامد، هجومًا لاذعًا على حركة المقاومة الإسلامية حماس وحملها المسؤولية عن كل ما يجري فى قطاع غزة، داعيًا الشعب الفلسطيني للثورة عليها.

وعلق العضو البرلماني السابق عن حزب المصريين الأحرار عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر" على أحداث غزة قائلاً: "أنا عارف إن الكلام ده مش هييجي على هوى ناس كتير، لكن ليعلم الجميع أن حل القضية الفلسطينية يبدأ بثورة الشعب الفلسطيني على حركة حماس الإرهابية".

وتابع: "يجب أولاً أن يصحح كل فلسطيني انتخب حركة حماس الإرهابية خطأه ويسلبهم شرعيتهم المزعومة للتحدث باسم فلسطين".

وأضاف: "و عايز بس كل واحد يجيب ورق و قلم و بالعقل يكتب خسائر إسرائيل و خسائر الشعب الفلسطيني من غير هتافات ولا تضليل وبيانات قناة الجزيرة المضللة".

وربط بين أحداث مصر تحت حكم الرئيس المعزول محمد مرسي وما يجري في غزة قائلاً: "شوفوا لا قدر الله تخيلوا لو كان الإخوان لسه في الحكم يا رب سلم كان مصير بلدنا هيكون إيه ؟ أهو ده بالظبط مصير غزة طول ما حماس هي اللي بتحكمها".

وتابع: "زي ما كل واحد انتخب الإخوان في مصر تطهر من ذنبه ونزل الشارع أسقطهم فرحم نفسه وبلده لازم كل فلسطيني انتخب حماس ينزل يتطهرمنهم برضه فيرحم نفسه".

وواصل هجومه على حماس قائلاً: "و على فكرة زي ما كان كلامي زمان قوي عن خطورة الإخوان مبيعجبش ناس منكم لغاية لما التجربة أثبتت نفس الحكاية التجربة هتثبت لكم إن حماس أكثر خسة".

واختتم تدويناته قائلاً: "الله و بعدين هنروح لبعيد ليه ما حماس همه الإخوان و الإخوان همه حماس نفس بطن حسن البنا و سيد قطب العفنة هي اللي أخرجتهم للفساد في الأرض".

يذكر أنَّ كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، أعلنت اليوم الثلاثاء، عن قتلها لـ110 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة في السابع من يوليو الجاري، وقالت كتائب القسام في بيان صباح اليوم: إن "مجاهدينا يواصلون عمليات التصدي للعدو على أعتاب قطاع غزة، وقد قتلوا منذ بدء الحرب البرية أكثر من 110 ضباط وجنديا وأصابوا المئات" .

 

ويشار إلى أن، وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت عن مقتل  26 فلسطينيًا وأصابة 50 آخرين في سلسلة غارات إسرائيلية  استهدفت أنحاء متفرقة من قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، ثاني أيام عيد الفطر المبارك ، ليرتفع عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية على غزة إلى 1119 قتيلاً و6550 جريحًا معظمهم من النساء والأطفال.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان