رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أبوعرايس..اغنية أبلة فاهيتا الاخيرة اخطر رسائل الماسونية

أبوعرايس..اغنية أبلة فاهيتا الاخيرة اخطر رسائل الماسونية

سوشيال ميديا

أبلة فاهيتا والملحن حسن الشافعي

أبوعرايس..اغنية أبلة فاهيتا الاخيرة اخطر رسائل الماسونية

محمد السوداني 28 يوليو 2014 13:25

 

في الأونة الأخيرة ظهرت بعض التحليلات السياسية للإعلانات التليفزيونية، وظهر العديد من المحللين لتلك الإعلانات، وكان من أبرز المهتمين بتلك التحليلات هو المحلل الاقتصادي، سامح أبو عرايس، الذي كان له العديد من التحليلات التي شغلت الرأي العام المصري.

 

وكانت أخر تلك التحليلات أغنية أبلة فاهيتا "مايستهلوشي" مع الملحن حسن الشافعي، بسبب ماكتب على برومو الأغنية "مايستهلوشي العيد ده".

 

فقد أتهم "أبوعرايس" أبلة فاهيتا بأنها تنقل رسالة من" لوسيفر" أله الماسونية يعبر فيها عن غضبه من المصرين وانه قد فقد الأمل فيهم وخاصة بعد ان استطاع "أبوعرايس" فك شفراته التي كان يرسلها لاتباعه في الفترة الاخيرة.

 

فكتب على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " لعروسة الماسونية أبلة فاهيتا عاملة أغنية اسمها " مايستاهلوشي " . المرة دي فيها رسالة مهمة جدا من لوسيفر شخصيا " الشيطان أو ابليس اله الماسونية " بيعبر فيها عن انه زهق من الناس في مصر وشايف انهم مايستاهلوش".

 

وتابع"أبوعرايس": "المعنى الظاهري أن الأغنية نازلة العيد ده . لكن كتابة الجملة بهذه الطريقة ” مايستاهلوشي العيد ده ” وكأنها تقول ان المصريين مايستاهلوشي العيد يعني مايستاهلوشي يفرحوا أو يعيدوا في العيد ده، وأخشى أن تكون هذه رسالة بعملية إرهابية أو حادث يعكر على الناس جو العيد".

 

وأضاف "المحلل الاقتصادي: "في نهاية الأغنية تظهر فاهيتا ( ترمز للوسيفر ) وسط ناس من مختلف الجنسيات والأعراق يرقصون وهم يشيرون بأيديهم بعلامات تقديس الشيطان . وهذا يرمز لوجود أتباع للوسيفر من مختلف الأعراق والجنسيات . ولكن ما زال لو سيفر حزينا وشايف أن الناس مايستاهلوش . دي أهم رسالة من الأغنية .".

 

وقال "أبو عرايس" أن هناك شفرات  قد أرسلت خلال الغنية فقال: "تم التركيز على علامات تشير للوسيفر مثل تمثال عمود برلين والذي يجسد سيدة مجنحة ترفع بيدها اكليلا " وهو في حقيقته تمثال للوسيفر حيث يجسد دائما عل شكل سيدة تحمل شعلة نور مثل تمثال الحرية أو رجل او سيدة مجنحة كما في تمثال عمود برلين "،  طبعا توجد رسائل أخرى أهمها ظهور بوسترات باللون الأصفر ( لون رابعة ) ومعه رقم 4 في رمز للاخوان . وكذلك سيدة محجبة وسط مجموعة من الناس ( رمز للاخوان أيضا ) ، وكذلك ظهور صورة حاكم عسكري لاحدى الدول الاسيوية وبجوار صورته كلمة " نو " يعني لا بالانجليزية بما يشير لرفض الماسونية للحكم العسكري لمصر . هذه أهم رسائل الأغنية".

 

وأستغرب من ظهور الملحن "حسن الشفعي" في إعلان بيبسي ،وخاصة ان مخرج الإعلان  يهودياً ووان الإعلان يعد رمزاً للماسونية ايضاً فكتب: " الغريب ان حسن الشافعي ملحن الأغنية واللي بيظهر فيها مع فاهيتا هو نفسه ملحن أغنية اعلان بيبسي السنة اللي فاتت اللي كان بيظهر نيللي بتنزل من السماء وقلت لكم أيامها أنها ترمز لنزول لوسيفر والالتقاء بأتباعه والاتصال بهم . وكان الاعلان من اخراج مخرج يهودي ويرمز أيضا للعقيدة الماسونية في تقديس لوسيفر !!".

هذا ويذكر ان ابو عرايس قد اتهم فاهيتا بإرسال شفرات لعمليات إرهابية  من خلال صفحتها الشخصية على موقع التدوين المصغر"تويتر" :منها إسقاط الطائرة الحربية في سيناء، وكان اخرها هو حادث الوادي الجديد الذي راح ضحيته 21 مجند مصري.

 

اقرأ أيضاً:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان