رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تفاعل كبير مع هاش تاج فلسطين تقاوم

تفاعل كبير مع هاش تاج فلسطين تقاوم

سوشيال ميديا

فلسطين تقاوم هاش تاج دشنته مصر العربية

تفاعل كبير مع هاش تاج فلسطين تقاوم

محمدالسوداني 28 يوليو 2014 12:37

تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاش تاج الذي أطلقته بوابة "مصر العربية" دعمًا للنضال الفلسطيني.

تحت عنوان "فلسطين تقاوم" والذي أطلقته "مصر العربية"، في محاولة لنصرة أهل غزة والتعاطف معهم، وللمساهمة في إبراز معاناتهم المأساوية في ظل استمرار الحصار على القطاع، وارتكابه أبشع الجرائم في حق الإنسانية، ودعمًا لنضال أهل الضفة.

وحظي الهاش تاج تفاعل كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وموقع التدوين المصغر "تويتر" وقمنا برصد مجموعة من تلك المشاركات وعرضها كالتالي:

فتفاعل الدكتور سيف عبد الفتاح مع الهاش تاج فكتب: "#فلسطين_تقاوم اللهم أنصر #غزة".

 

فغرد"د.إيهاب الدالي" قائلاً: "زمان كنت أفكر أنّ الصهاينة محتلين كل فلسطين، ولكن الآن أيقنت أنهم إحتلوا جميع الدول العربية إلا فلسطين.".

 

وتابع"Khalid AbuSara": "كلن عندن دبابات ونحنا عنا حجار، بيهدموا ببيوتنا بيقتلوا بالاطفال، يا فلسطين الاحرار يا اهل غزة الابطال صهيوني جاييله نهار".

 

وكتب المدون"عزت الرشق- فلسطين": "شعار الانتصار في المعركة السابقة كان ( غزة تنتصر ) ما رأيكم.. واقتراحاتكم حول شعار الانتصار في هذه المعركة".

هذا وقد لاقى الهاش تاج تفاعلاً كبيرًا أيضًا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

فكتب"Mohamed Adel Abd Elhalem ": "اللهم انصر فلسطين وحررها من اليهود وانزل غضبك عليهم وارنا فيهم قدرتك اللهم انهم لا يعجزونك فاهلكهم كما أهلكت قوم عاد وثمود
#فلسطين_تقاوم".

هذا ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية مستمرة على قطاع غزة لليوم الواحد والعشرين على التوالي، وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 1053 شهيدًا وبلغ عدد المصابين أكثر من 6آلاف مصابًا.

 

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان