رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عمرو مصطفى يهاجم ساويرس بسبب الخياط

عمرو مصطفى يهاجم ساويرس بسبب الخياط

سوشيال ميديا

الفنان عمرو مصطفى

عمرو مصطفى يهاجم ساويرس بسبب الخياط

محمد درويش 26 يوليو 2014 15:14

استنكر الفنان عمرو مصطفى على قرار إقالة الإعلامية أمانى الخياط نتيجة تجاوزها فى حق المغرب.

حيث علق عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلاً: "ساويرس يعلن اقالة اماني الخياط لانها تجاوزت في حق المغرب".

 

وتابع: "السؤال الاول: هو مش سويرس قال انه باع اون تي في، السؤال الثاني: هو مش قال انه لا يتدخل في سياسة القناة، السؤال الثالث؛ هو محموق علي اهانة اماني للمغرب".

 

واختتم تدوينته قائلاً: "انما يسري فودة عمره ما هان جيش مصر و لا جاب اطفال مدارس تشتم جيشها ليليان المذيعه الي بتشتم جيش مصر ومصر نفسها رد يا عم نجيب يا وطني" .

 

يذكر أن الإعلامية أمانى الخياط شنت هجوما لاذعاً على المغرب عقب رسالة القيادى بحركة حماس خالد مشغل حيث قالت: "هنية يحتاج أن يستحث المغاربة على المشاركة في القضية، وأن المغرب دورها ملتبس فعندما رأى الملك الشاب المغربي ثورات الربيع العربي تأتي بالإسلاميين عقد صفقة معهم وأدخلهم في الحكومة، مضيفة أن المغرب من أكبر الدول التي بها إصابات بمرض الإيدز لأن اقتصادها قائم على الدعارة".

 

ويشار إلى أن فى اليوم التالى بعد الهجوم الحاد الذى تعرضت له اعتذرت الإعلامية أماني الخياط مقدمة برنامج "صباح on" لدولة المغرب قيادة وشعبا، وقالت: "أنا بعتذر للشعب المغربي وشعوب المغرب العربي عن أي سوء فهم لما قلته بالأمس ولم أقصد به أي إهانه للشعب المغربى بل على العكس الشعب المغربى على العين والرأس وفى القلب كمان وانا كنت بتكلم عن الحكومات التى تتاجر بالدين ولم اقصد إهانة الدولة المغربية ممثلة فى جلالة الملك محمد السادس وحكومتها وشعبها العزيز على قلب كل المصريين".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان