رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المتحدث العسكري ينعي شهيدي الجيش والشرطة

المتحدث العسكري ينعي شهيدي الجيش والشرطة

سوشيال ميديا

العميد محمد سمير المتحدث العسكري

المتحدث العسكري ينعي شهيدي الجيش والشرطة

محمد السوداني 25 يوليو 2014 20:58

تقدم العميد محمد سمير، المتحدث العسكري بخالص العزاء فى شهيدي القوات المسلحة والشرطة اللذين تم اغتيالهما، عصر اليوم الجمعة، في منطقة الشلاق على طريق رفح – الشيخ زويد.

وقال المتحدث العسكري أن الشهيدين هما العميد عمرو فتحى صالح عمارة من القوات المسلحة، والعميد محمد سلمي عبد ربه السواركة من الشرطة المدنية.

 

ونعي "سمير" الشهيدين في بيان على صفحة المتحدث العسكري للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا".

 

وتابع: "تنعى القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين اغتالتهم يد الإرهاب و التطرف. حيث قامت عصر اليوم 25/7/2014 مجموعة إرهابية باستهداف شهيدى الوطن:_ عميد/ عمرو فتحى صالح عمارة (من القوات المسلحة) _ عميد/ محمد سلمى عبد ربه السواركة (من الشرطة المدنية) .. وذلك بمنطقة الشلاق على طريق رفح - الشيخ زويد".

 

وأكد "سمير" أن القوات المسلحة تثق في قدرة صمود رجالها وقدرتهم على مجابهة المخاطر والتحديات قائلاً: "وإذ تثق القوات المسلحة والشرطة المدنية في قدرة و صمود رجالهما على مجابهة التحديات والمخاطر".
 

 

واختتم "المتحدث العسكري" بيانه مؤكداً على يقينه من قدوم النصر على الارهاب واقتلاع جذوره قريباً قائلاً: "إننا نؤكد و بيقين صادق لا شك فيه أن النصر على الإرهاب واقتلاعه من جذوره المتطرفة آتٍ لا محالة .. وسينتصر الحق المبين على قوى الظلام بإذن الله".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان